جزيرة في فلوريدا للغوص في الخصوصية

الجمعة 27 آذار 2015

جزيرة في فلوريدا للغوص في الخصوصية

 

حان الوقت للاحتفال بربيع 2015 وفي حال كانت بحوزتك 250000 دولار فلا تتوان عن استئجار جزيرة خاصّة في Little Palm Island Resort & Spa.

 

يحتلّ هذا المنتجع احدى المراتب العشر الاولى لأفضل المنتجعات في الولايات المتّحدة الامركيّة، ويشكّل Little Palm منتجعاً حميماً في Florida Keys حيث يمكن للزوار الاستفادة من خدمات ال SPA والتمتّع بالعشاء والاسترخاء في باحات المسبح. إضافة الى ذلك، يسعى القيّمون على المشروع بتزويد الضيوف الراغبين بفرصة الاحتفالات الخاصّة. 

 

وللاحتفال بعيد خاص او لعقد قران او الاحتفال مع الزملاء بنجاح الشركة ليس عليك الّا التّوجّه الى فلوريدا وحجز هذه الجزيرة. 
 

ستؤمّن صفقة الـ250000 $ كلّ الرفاهية للضيوف على مدى ثلاثة أيّام، مع خدمة فائقة، وعشوات فاخرة حاز طهاتها على جوائز عالميّة، إضافة الى وسائل راحة وتسلية ملؤها الترف والرفاهية إضافة الى حرص فريق العمل المؤلّف من أخصائيين على تأمين وتنفيذ تحضيرات خالية من العيوب. 

 

تتيح هذه الصّفقة المجال للاستفادة من 30 جناح ذات غرفة نوم واحدة إضافة الى منتجع مساحته حوالي 22258 متر مربّع مع كلّ الاهتمامات الصغيرة كمشروب الاستقبال والكوكتيلات والوجبات الراقية من ضمنها الفطور مع الكوكتيلات الخاصة بالحفلات التي تصل الى 60 مجموعة من الاختيارات. وإضافة الى الغرف المشمسة والحمامات الخارجيّة ومناظر المحيط الخلابة، تضمّ الجناحات شرابات الاستقبال. وسيمنح الضيوف أيضاً تنقلات عبر اليخوت من Welcome Station في Little Torch Key ورحلات لساعتين او ثلاث تتسع ل12 شخصا واستخدام غير محدود لتسهيلات الرياضات المائية وخدمات الركون وتسهيلات رسو القوارب او اليخوت. 
 

ويضمّ هذا المنتجع فريقا لتنظيم الاعراس وأخصائيين في تنظيم الحفلات لتنفيذ الحفلات بحسب رغبة الضيوف وطبقاً للرفاهية المرجوّة. 

 

لذلك، لن يكون على المضيف الا تسديد الفاتورة ليستمتع مع ضيوفه بهذه التسهيلات الرائعة والمليئة بالرفاهية والتّميّز.

 

www.littlepalmisland.com