ساعة ELITE 6150 من زينيث

الجمعة 27 آذار 2015

ساعة ELITE 6150  من زينيث

 

تتميّز ساعة ELITE 6150 بهندستها البسيطة إذ تجمع بين الحركات المعقّدة التقليديّة والحركات الكلاسيكيّة الدقيقة المعاصرة لتحافظ على خبرة وحرفيّة صانع الساعات زينيت.

 

ولإكمال هذه الخطوة ركّزت زينيت على معيار إليت Elite الذي تمّ ادخاله للمرة الاولى عام 1994 وكان مصدر ثقة في اعطاء الوقت في سوق الساعات العالمي فضلاً عن سابقه الكرونوغراف El Primero .
 
 
لا شك  ان زينيث حافظت على هذا الارث لمدّة 20 عاما مع تجديدات متقنة ولمسات جديدة من رفاهية وتميّز معيار Elite. 

 

وقد تمّ التركيز على جذور ساعات زينيث اثناء تصميم ELITE 6150 ليقوم فريق البحث والتنفيذ بإتمام العناصر واستكمالها وتحسين آدائها. إضافة الى ذلك، حرص المصممون على الحفاظ على الماكة الاعتيادية والشكل الكلاسيكي والدّقة المرهفة فيها.

 
وتحوي هذه الساعة على إحتياطي قوّة إضافيّة يصل الى اربعة أيام وتتألّف من 195 قطعة لا تتخطّى سماكة 3.92 ملم.
 
 
مع ذلك، تمّ توسيع القطر ليكون على المستوى عينه من التصاميم الحديثة ويقدّم وظائف متعدّدة اضافيّة،فتم نقل مؤشّر الثواني الى الوسط بينما كان بالقرب من  الرقم 9 في النماذج القديمة لتصل بذلك هذه الساعة الى 28000 حركة في الساعة.
 
 
 تُظهر هذه الساعة من خلال تصميمها البسيط والأنيق، العناية الفريدة التي تتمتّع بها هذه العلامة التجارية وتحرص على إظهارها. 
 

انها ساعة مضادّة للماء لعمق يصل الى 30 متر، وتظهر من خلال هيكلها الشفاف الحركات الدقيقة والسريعة لعجلاتها ودوراتها، وتتمتّع إضافة الى ذلك، بتصاميم Côtes de Genève .