افتتاح أكبر متجر لـ Piaget في باريس

السبت 28 آذار 2015

افتتاح أكبر متجر لـ Piaget في باريس

 

أعلنت  La maison Piaget  افتتاح اكبر متجر رئيسي لها في العالم في بداية شهر مايو في باريس .
 
 
يؤكّد هذا المتجر الذي يمتدّ على طابقين في شارع Rue de la Paix ،على فرادة هذا المشغل الذي يتمثّل بارثه العريق في صناعتي الساعات والمجوهرات.

 

أمّا شارع Rue de la Paix، الذي لطالما كان العنوان الاسطوري للرفاهية الباريسيّة لأكثر من قرن، فيتيح المجال لـPiaget لرسم مقولته :"قم دائما بأكثر مما هو ضروري".
 
 
وفي عصره، قام مخترع أزياء الـ Haute Couture شارل-فريديريك وورث باستقبال ارستطوقراطيّة هذا العصر في منزله الواقع في شارع Rue de la Paix رقم 7 في العاصمة باريس. 

 

وتجذب الـ Vitrine Théâtre او ما يعرف ببارزة العرض المسرحي، التي تثق بمواهب الفنانين العصريين المعروفين الذين ينفّذون تصاميمهم كما لو كانت دعوة لاكتشاف عالم هذا المصنع بكلّ إبداعه وجرأته. 

 

وحالما يتمّ الدخول الى المتجر، سيستسلم الزوار بطبيعة الحال الى سحر بياجيه Piaget. ويمتدّ هذا المتجر على مساحة 500 م2 التي تمّ تخصيص 320 م2 منها لعرض مفهوم Virtuoso Creations هذا المفهوم الهندسي الذي يبعدكم عن عالم الواقع. 

 

أمّا روعة المجوهرات الرفيعة المستوى التي ستضمّ مجموعتين جديدتين فتمّ الاعلان عنهما هذا العام، فتدخل في حوار خلّاق مع صناعة الساعات الرفيعة المستوى التي تمّ ترتيبها بطرق متجددة كلّياً لتحاكي العصريّة المطلقة التي يتّسم بها عالم ساعات بياحيه. 

 

www.piaget.com

أحدث الأخبار السبّاقة