توقيع الفخامة مع Autobiography

الأربعاء 25 آذار 2015

توقيع الفخامة مع Autobiography

طراز رانج روفر اوتوبيوغرافي Range Rover Autobiography يعني 21 سنة من صناعة الفخامة .


يصادف هذا العام الذكرى السنوية ال21 لتقديم لاند روفر طراز Autobiography – عبّرت Autobiography خلال عقدين أنها في نهاية المطاف مزيج من تصميم لاند روفر الفاخر، والقدرة على التكيف مع تغير أذواق العملاء والأفضليات لتبقى معيارا في سوق السيارات رباعية الدفع SUV.


تم الإعلان عن Autobiography لأول مرة في معرض لندن في أواخر عام 1993، وقدمت للعملاء في العام التالي. أبدع  هذه النماذج  فريق متخصص ذات مهارات عالية ويهتم بأدق التفاصيل،وتحمل مسؤولية إبداعه.


للحفاظ على التفرد والعملاء، وعدت لاند روفر أن تبقي نماذج Autobiography في الطليعة من ناحية ميزات التكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك، بُنيت الدعاية الأصلية على فكرة الكونسول الخلفي الذي يستوعب جهاز فاكس. منذ ذلك الحين واصلت سيارة رينج روفر تطوير التقنيات عبر اعتماد أنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية والتلفزيون والفيديو منذ أوائل عام 1997.


في عام 2011، صنعت لاند روفر أغلى سيارة رانج روفر بسعر يبدأ من 120 ألف جنيه استرليني، وكان يستهدف سوقاً معيناً يمثل الترف قبل وصول الجيل الرابع من رانج روفر في عام 2013.


يعتمد النموذج الحالي، على بنية الألمنيوم خفيفة الوزن، وتفسير خاص لمفهوم Autobiography مع سيارة رانج روفر السوداء Autobiography Black. يتم إعداد هذه النماذج في مركز Special Vehicle Operations ، برئاسة جون إدواردز، المسؤول عن الهندسة وتصنيع المشتقات الأكثر تميزا من نماذج لاند روفر.


سيتم بناء نماذج Autobiography الحالية والمقبلة على يد فريق العمليات الخاصة Special Vehicle Operations ، الذي ينتقل إلى مركز تقني جديد. وسوف يشمل خدمات خاصة للعملاء ، وورش عمل مرنة.

 

live.landrover-me.com