Senator Cosmopolite ساعة بأعداد عربية

السبت 21 آذار 2015

 Senator Cosmopolite ساعة بأعداد عربية

 

تشارك  شركة غلاشوت أوريجينال في معرض بازل 2015 بتحفة ميكانية ومبتكرة  هي ساعة Senator Cosmopolite.

 

ستستقطب هذه الساعة المدهشة في دقتها زوار المعرض خصوصا الزوار منهم والمهتمين بالصناعة الالمانية في دائرة الساعات .

 

إضافة الى جمالها ورونقها ،تقدم هذه الساعة المبتكرة هندسة تقديم الوقت بشكل يسهل على المسافر متابعة الوقت مهما اختلفت ظروفه .ولأنها تتمتع بدقة لامتناهية يمكنها تحديد الوقت في منطقتين زمنيتين في الوقت نفسه .

 

توفر عجلة المنطقة الزمنية خيارا يضم 37 منطقة زمنية في العالم ،يتم الاشارة اليها وفقا لرمز الموقع الرسمي الذي حدده الاتحاد الدولي للنقل الجوي عبر تحديد مطار دولي رئيسي في المنطقة.

 

يتميّز ميناء الساعة بسهولة قراءته ،يعرض للوقت في منطقتين في آن واحد .وتؤكد النقطة المرجعية الاساسية للمسافر بحسب التوقيت المحلي للوجهة المقصودة.

 

اختار المصممون الالمان في غلاشوت أوريجينال موقعا بارزا لعرض ما يُعرف بتوقيت الوجهة الذي يمكن قراءته بواسطة عقارب مركزية للساعات والدقائق وميناء الثواتي الصغيرة عند علامة 6 والليل والنهار  عند علامة الساعة 9بالاضافة الى عرض التاريخ البانورامي الذي تتميّز به الشركة عند علامة الساعة 4.وتبرز نافذتان صغيرتان عند علامة الساعة 8 تحددان ما إذا كانت الساعة في الوجهة المقصودة وفقا للتوقيت الصيفي أو التوقيت الشتوي.

 

تتميّز ساعة Senator Cosmopoliteباناقتها الاستثنائية ،فالميناء الفضي المعرّف والمطلي يضم حلقة باللون الاسود تحيط  بأعداد رومانية مع موقع مماثل على طول المحور العمودي لميناء التوقيت في بلد الاقامة عند علامة الساعة 12 مقابل عقارب الساعات والدقائق وميناء الثواني الصغيرة عند علامة الساعة 6.

 

تتميّز هذه الساعة بأنها متنوعة ،تتضمن أعدادا عربية وفق التوقيت المحلي للوجهة تبرز الى جانب  توزيعات الليل والنهار وتفاصيل زمنية صُنعت بالفولاذ واللون الازرق.

 

ھذه الساعة ھي بالفعل الرفيق المثالي للسفر،وھي تتوفر مع علبة حاضنة بقطرمن 44 ملم ومصنوعة من الذھب الاحمرأو الذھب الابيض معأ سطح لمّاعة  ومصقولة،بالإضافة إلى حزام من جلد تمساح لويزيانا باللون الاسود غيراللماع أو الازرق مع مشبك مصنوع من الذھب الاحمر أو الابيض. وزودت أيضا بعلبة عرض أنيقة مصنوعة من الخشب باللون الاسود مع لمسة لمعان فائقة.