سيارة مرسيدس الالية على الطريق

الأحد 22 آذار 2015

 سيارة مرسيدس الالية على الطريق

يتألق النموذج الثاني من مرسيدس مايباخ Mercedes-Maybach Pullman بمقصورة يمكن فيها الجلوس وجها لوجه وتعتدّ السيارة كمثال فخور للطرازات الراقية التي ترتبط تقليديا بمايباخ.


وكما يوحي اسمها، تم ترتيب أربعة مقاعد في الجزء الخلفي من مرسيدس-بولمان مايباخ مقابل بعضها. يجلس الضيوف والمالك وVIP في اتجاه الرحلة على مقعدين هما جزء من المواصفات القياسية. يمكن للمسافرين الآخرين الجلوس على المقاعد القابلة للطي المواجهة للوراء. ويمكن أيضا تسليم بولمان في الإصدار الحصري من دون مقاعد إضافية عند الطلب.


يولّد محرك V12 12 اسطوانة بيتوربو في مرسيدس مايباخ بولمان 530 حصان. يصل أقصى عزم دوران فيه إلى 830 نيوتن من 1900 دورة في الدقيقة. ويبلغ طول السيارة 6،499 ملليمتر، أي أطول من مرسيدس-مايباخ S-كلاس. ويبلغ قياس قاعدة العجلات 4،418 ملليمتر.


زُوّد داخل مرسيدس مايباخ بولمان بالجلد وفقا لأعلى المعايير. تبلّغ ثلاثة أدوات في بطانة السقف الركاب في الجهة الخلفية عن درجة الحرارة والسرعة والوقت. أما جدار التقسيم بين الخلف ومساحة السائق فيضمن حرية التصرف.


يمكن لأولئك الذين يطالبون بالجودة ويقدّرون الموسيقى أن يختاروا بين اثنين من أنظمة صوت بورمستر Burmester المبتكرة. يطوّق Burmester السيارة بالصوت السحري عالي النوعية. و Burmester® High-End 3D Surround Sound يوفر متعة الاستماع وجودة صوت متميزة.