أفضل فندق في سنغافورة

الاثنين 23 آذار 2015

أفضل فندق في سنغافورة

تم تسمية فندق كابيلا أفضل فندق في سنغافورة و نال على خمس نجوم من قبل فوربز.

 

كابيلا سنغافورة الواقع على جزيرة سنتوسا هو من افضل الفنادق في المدينة. في أقل من عقد، قرر المؤسس المتقاعد لريتزكارلتون غروب أن يطور منتجعا آخر للتغلب على اعماله الأسطورية السابقة،فطوّر كابيلا غروب المسمى على إسم أكثر النجوم لمعانا في السماء.

 

يتألق كل منتجع في كابيلا غروب  بتصميم و تاريخ مهم نسبة لموقعه. فندق كابيلا و سبا أوريجا نالا  خمسة نجنوم من قبل فوربز لسنة 2014. و تمت تسميته أفضل فندق في سنغابور للسنة الماضية.

 

الغرف و الأجنحة محاطة بالنباتات الإستوائية و عدد من حيوانات الطاووس و المسابح و المحيط الهندي. إمضاء عطلة في فندق يبعد دقائق قليلة عن وسط مدينة سنغابور على جزيرة مليئة بالتسلية و الحصول على شاطئ خاص، هي مفهوم الرفاهية الحقيقية.

 

تتضمن الغرف  جميع وسائل الراحة و التكنولوجيا المتطورة. لتجربة عشاء رائعة، يقدم مطعم The Knollsأشهى المأكولات في جو خلاب. و تتضمن لائحة الطعام مأكولات من البحر الأبيض المتوسط . يُعد كل طبق  بحرفية مطلقة من التقديم إلى النكهة.

 

أوريجا ليس مجرد سبا عادي. فهو السبا الوحيد في سنغابور الذي يستعمل منتجات عضوية و طبيعية مئة في المئة. و يقدم علاجات تقليدية لتقديم أفضل النتائج.

 

فندق كابيلا في سنغافورة يقدم تجربة خاصة للتمتع بأجواء رائعة. تبدأ الاسعار من 430 دولار في الليلة الواحدة خلال أيام الاسبوع.


www.capellahotels.com