Mas De Chastelas

الأحد 22 آذار 2015

Mas De Chastelas

 Mas De Chastelasالملكية الريفية التي تنتج النبيذ و تهتم بزراعة دودة القز، تحولت إلى فندق خمس نجوم جاذبة عدد كبير من السياح من أنحاء العالم.


في هذا الموقع تم تصوير الفيلم الفرنسي Je Vous Aimeمن بطولة Gerard Depardieuو Catherine Deneuve.

 

يقع الفندق على منحدر فوق كرم Bertaud Belieuuعلى مساحة تبلغ سبعة فدادين مع مسبح خارجي مغر جدا. و يتتضمن على 23 غرفة من ضمنها 7 أجنحة في 3 مباني مختلفة و تقدم هذه الملكية الفرنسية فيلات بتصاميم إيطالية و التوسكانية كما تقدم أيضا قصرا خاصا. يرحب بك فريق الفندق عند الوصول من خلال تقديم مشروبات الكوكتال.

 

يطل القصر على المصباح و على كرم جميل،و يتضمن  غرفا منفصلة و حمامات مع مستلزامات من ماركة L’Occitane. التصاميم الداخليية تتميّز بأسلوب أميركي مع ألوان من الأبيض و الرمادي و ستائر من الكتان و أغطية سريرية مخيطة و أثاث من النحاس .

 

Jerome Pujosالذي يملك هذا الفندق و يمضي معظم وقته في باريس و الذي يملك أيضا فندقا آخر من خمس نجوم، عمل بمجهود كبير على التصاميم الداخلية. تتضمن الردهة على اثاث من لون الكريما و كراس من الجلد البني و موقد و بار صغير. و تتتضمن هذه الردهة على زاوية خاصة مستوحاة من القرن الثامن عشر. و يقدم أيضا الفندق مسبحا داخليا مسخنا و ملعب تنيس.

 

تجربة العشاء فريدة من نوعها فلائحة الطعام غنية  بخيارات محددوة وبنوعية عالية.

 

الفندق قريب من سانت تروبي لذلك يمكنك التوجه بسهولة إلى مدينة Gassinأو إلى شاطئ Pampelonneحيث توجد مطاعم و نواد خاصة. إما إذا كنت من محبي اليخوت، يمكنك التوجه إلى مرفاء Grimaud لتتأمل مجموعة اليخوت وزيارة قصر Gramaudللتمتع بمناظر خلابة لسانت تروبي.