نسخة OrangeArt من مرسيدس

السبت 21 آذار 2015

 نسخة OrangeArt من مرسيدس

تقدِّم نسخة مرسيدس بنز Mercedes-Benz CLA 45 AMG Shooting Brake ديناميكية وجمال في التصميم وتناغم ألوان ممتع للنظر.

 


تعتبر هذه السيارة النسخة الرابعة من سيارات مرسيدس عالية الأداء ومتوسطة الحجم، وتقدّم انطباعا مذهلا من خلال هيئتها الداخلية الفريدة من نوعها، والمزيج بين ديناميات القيادة المثيرة، وقابلية الاستخدام اليومي والفرادة. يتميّز تصميم الطبعة المحدودة لCLA 45 AMG بالذوق والشكل الجميل الذي سيقتحم الأسواق. تعطي ميزات تصميم الجرافيت الرمادي فوق عتبة الألواح الجانبية الشكل الرياضي للسيارة.


يظهر جمال السيارة من خلال لطخات من اللون البرتقالي في شبكة مبرد AMG، على المرايا الخارجية، وفي أسفل السيارة من الخلف، ومن خلال التقليم الأسود، ومداخن العادم من الكروم.


في الداخل، تظهر الديناميكية الحصرية من خلال مقاعد جلد DINAMICA الأسود والشرائط البرتقالية الموجودة حتى على حزام الأمان. يظهر اللون البرتقالي أيضاً على عجلة القيادة لتأكيد الطابع الحصري لهذا النموذج.


توحي التفاصيل الدقيقة مثل الخياطة وشارة الطبعة الحصرية على AMG DRIVE UNIT بالشغف غير العادي. إلى جانب CLA 45 CLA 45 AMG Shooting Brake ، CLA 45 AMG Coupé متوفرة في طبعة OrangeArt أيضا. عُرضت Shooting Brake لاول مرة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2015، أما الطرح في السوق فتقرّر في آذار-مارس 2015 .