أحدث طرازات Lincoln Navigator في الأسواق

الجمعة 20 آذار 2015

أحدث طرازات Lincoln Navigator في الأسواق

لينكن تقدّم 2015 Lincoln Navigator ..أكبر وأخبر!


أصبحت سيارات الدفع الرباعي أكثر شعبية وهي تنافس فئات عدة  من السيارات الموجودة في السوق. في ظل انخفاض أسعار الوقود ، ترتفع مبيعات سيارات ككديلاك اسكاليد المستحدثة 2015.

 

عززت Lincoln هيئتها لتلحق بوفد السيارات الناجحة.حسّنت الشركة في موديل 2015، الشكل الخارجي وعدّلت المحرك ونظام الجرّ وأجرت تغييرات في المقصورة. وهذه التغييرات باتت ضرورية لمواجهة المنافسة.


يبدأ سعر طراز Navigator من حوالى 62 الف دولار لموديل الدفع بالعجليتين 2WD.


يساعد EcoBoost التوربو المزدوج، بالحقن المباشر وبسعة 3.5 ليتر V6 في الاقتصاد في استهلاك الوقود، ويجعل هذه السيارة الأفضل في فئتها من هذه الناحية. تنافس Navigator كاديلاك، إنفينيتي ومرسيدس في الأداء مع قوة 380 حصان و 460 رطل قدم من عزم الدوران. نظام الدفع الرباعي فيها من الدرجة الأولى، ويوفّر جراً ممتازاً في الثلج. يقول شخص اختبر قيادة السيارة يوما واحدا من ارتفاع الثلوج في ولاية ويسكونسن، ان عجلات لينكن بقياس 22 بوصة ممتازة.


تحوي الواجهة الأمامية الجديدة ملامح مصابيح أمامية تكيفية، تحيط بها أضواء LED. تستخدم Navigator 222 مصباح LED لضمان الرؤية الليلية الممتازة. حجم هذه السياراة كبيرولكن ما خيّب الامال هوعدم توافر كاميرات 360 درجة . ولكن Navigator تتميز بشاشة كبيرة، قياس 8 بوصة LCD، ونظام سينك Sync أقدم مما تقدمه شركات كإنفينيتي وكاديلاك.