رحلة مايكل حداد مع لاند روفر

الأربعاء 18 آذار 2015

 رحلة مايكل حداد مع لاند روفر

سلسلة أفلام "My Journey، My Inspiration" من لاند روفر تظهر الرياضي المحترف ورجل الأعمال الإجتماعي مايكل حداد.


كشفت الشركة المصنعة لسيارات الدفع الرباعي لاند روفر عن الدفعة الثانية من افلام "رحلتي، ملهمتي" وعن قصة مؤثرة من الشاب اللبناني مايكل حداد المصاب بشلل والذي تحدى كل الصعاب ليصبح رياضيا محترفا، ويحقق رقما قياسيا في المشي والتسلق لرفع مستوى الوعي حول المصابين بالإعاقة.
تبدأ قصة مايكل بمأساوية ليروي حادث التزلج على الماء بعمر الست سنوات الذي سبب بشلله من الصدر إلى أسفل، فاصبح عاجزا عن المشي  مجدداً.

 

عندما يتحدث مايكل عما اقتاده إلى مواجهة هذا التحدي الذي يبدو مستحيلا، يقول: "على الرغم من أنه في وضعي يبدو التحدي غير قابل للتحقيق ، كسرت الحواجز وجعلت من المستحيل ممكناً."


في مراحل قصته، من الواضح أن مايكل استوحى الأحداث من أرضه، وينهي فيلمه من خلال شرح ما يعنيه مفهوم MYLAND له: "أرض بلادي ليست مجرد مكان، أرضي هي الناس التي تقف بجانبي . أرض بلدي هي كوني، وأنا فخور بأن أقول أنني أحاول أن اتطور واتغير، لأن كل خطوة نحو الأمام أفضل من عشر خطوات إلى الوراء ".


وأضاف كريس وايلد، مدير العلامة التجارية لجاكوار لاند روفر الشرق الأوسط: "قصة مايكل تعبّر عن سلسلة "رحلتي، ملهمتي" التي تحتفل بأناس من مختلف أنحاء المنطقة من الذين يستوحون من أرضهم والتراث، أو من دولة تتحدى الصعاب ويتخطون بإنجازاتهم. نحن مسرورون جدا بالاستجابة التي تلقيناها حتى الآن، وآمل أن يكون فيلم مايكل ملهما للجماهير في المنطقة سعيا للتغلب على تحديات الحياة وتحقيق الأحلام ".

 

live.landrover-me.com