Blancpain Villeret Grand Date

الثلاثاء 17 آذار 2015

Blancpain Villeret Grand Date

 

في وقت سابق في شهر مارس في Baselworld اعلنت Blancpain بدايات جديدة في معرض الساعات. ستضيف هذا العام ساعة جديدة على مجموعة Villeret Collection وهي: Blancpain Villeret Grand Date التي تعيد احياء معيار قد قدمته Blancpain عام 2005 .
 
 
تتميّز ساعة Grand Date بمعيار 6950 وقرص يبلغ 32 ملم بسماكة 4.75 ملم وتتألّف من 285 عنصرامن بينها 35 جوهرة. تمّ تصميم هذه الساعة لتتغير تلقائياً في منتصف الليل ،أمّا العيار فيتميّز ببراغ للتعديل من الذهب. 
 
 
يتميز وجهها  بالذهب الزهري وتحمل عقاربها السميكة في الوسط مواد مضيئة ،اما الأرقام الرومانية فتتميّز بنوع من النفور لتعطي أثرا ثلاثي الابعاد. 
 
 
وهذه الساعة مضادّة للماء لعمق يصل الى 30 متراً إضافة الى انها تحمل رمز Blancpain على رأسها والموازن من الجهة الاخرى. يمكن  رؤية تزيينات côtes de Genève على العقرب الذي يشير الى الثواني. 
 
 
أمّا في ما يتعلّق بجذور Caliber 6950 فيجب العودة 10 أعوام الى الوراء.
 
 
ففي العام 2005 أطلقت بلابان بمناسبة عيدها الـ270 مجموعتها المحدودة Léman Grand Date “Aqua Lung.”
 
 
 تمّ تصميم هذه الساعة لتكون ساعة السائق. ويشير التصميم الجديد الى تعدد استعمالات المعيار نسبة الى الوظائف التي تحددها له. الا انّ التصميم الجديد المصنوع من الذهب الزهري وجلد التمساح البني فيعبر عن اناقة اضافية وزنبرك من السيليكون الذي اصبحت بلامبان تستخدمه في كل تصاميمها.