معرض حصري لمجموعة Cartier الملكية

الاثنين 16 آذار 2015

معرض حصري لمجموعة Cartier الملكية

قصر فرساي يُبعث إلى الحياة في دبي في معرض حصري لمجموعة Cartier الملكية لقطع المجوهرات الراقية

تفرض دارCartier وجودها المهيب في كل مناسبة ملكية، وهي استحقّت عن جدارة لقب "ملك المجوهرات وصائغ الملوك"، فصفة الملوكية تلازمها في كل جوانبها، سواء الجودة، أم عظمة التصميم، أم كمال النتيجة. ولعلّ مجموعة Cartier الملكية من قطع المجوهرات الراقية جاءت لتختصر الجمال وكل معانيه. فقد أسدل الستار عن هذه المجموعة المنقطعة النظير ضمن فعالية مبهرة أقيمت في أربع مُدن فقط في العالم، هي باريس، ونيويورك، ودبي، وهونغ كونغ، لتبلغ احتفالات إطلاق المجموعة أوجها في سلسلة من الفعاليات الفاخرة حيث تقدّم Cartier لخبراء مرموقين تجربة ملوكية قد لا تُنسى.

 

كشف المعرض الذي يهدف إلى الاحتفاء بأحجار كريمة فريدة واستثنائيّة، وببراعة Cartier الحرفيّة والراقية أيضاً، عن 300 من أروع قطع المجوهرات الراقية التي تحمل بصمة الدار، وذلك من 8 إلى 12 مارس في فندق Four Seasons بدبي. ولتكتمل أجواء الأناقة الملوكية التي فاضت بها المجوهرات الراقية، خُصّص في 8 مارس حفل عشاء حصري للسيدات فقط بعنوان "أمسية العظمة الملوكية" برعاية صاحبة السمو الشيخة منال بنت محمّد بن راشد آل مكتوم.

 

تمّ تحويل فندق Four Seasons ليصبح على صورة قصر فرساي لاستقبال كبار الضيوف الذين أكرمتهم دار Cartier بأولوية التعرّف على معرضها لقطع المجوهرات الملكية الراقية. وفيما أتبع المعرض بعرض مبهر قدّمه راقصون وموسيقيون قادمون من باريس، استمتع الضيوف بعرض لمجوهرات Cartier قدّمته عارضات عالميات في أزياء مستوحاة من العصر الفكتوري. ولم تنتهِ الاحتفالات عند هذا الحدّ، فقد استضافت Cartier في اليوم التالي في 9 مارس، حفل كوكتيل حيث تسنّى لحفنة مختارة من الضيوف التعرّف على تصاميم ملوكية في أجواء باريسية. وبذلك، ودّعت دار Cartier ضيوفها تاركةً فيهم ذكرى جميلة عن هذه الأمسية الملوكية في فرساي.

 

www.cartier.com