فرصة لتألق المصممين المبتدئين

الخميس 12 آذار 2015

فرصة لتألق المصممين المبتدئين

 

العالم العربي للرفاهية هو معرض يطلق مسابقات تكشف عن مهارات الشباب في المنطقة.

 

مصمموا المنطقة الذين لم يتم إكتشافهم بعد، ستسنح لهم الفرصة أن يعرضوا مهاراتهم من خلال مسابقة العالم العربي للرفاهية. يطلق هذا المعرض المكرس لحياة الترف،  حملة لتشجيع موهبة الشباب في المنطقة من خلال مسابقة لتصميم أفضل حقيبة للكمبيوتر المحمول، و سيتم عرض الحقيبة الفائزة في فعاليات هذه السنة.

 

سينطلق المعرض  من 1 إلى 2 من شهر حزيران/يونيو و سيكشف نموذج عن الحقيبة التي ستفوز بهذه المسابقة مع توقيع المصمم. و سيتم عرض اختصارا للسيرة الذاتية للمصمم و اعماله الأخيرة و التفاصيل للإتصال به،بهدف منح المصمم فرصة لعرض مهاراته في مجال الرفاهية العالمية بوجود أصحاب المصلحة.

 

جوليان هواري، المدير التنفيذي المشارك لشركة "ميدياكواست"، قال:" معرض العالم العربي للرفاهية يشجع  المبتدئين و يمنحهم الفرصة لتقديم تصاميمهم لحقيبة الكمبيوتر المحمول لنخبة مجال الرفاهية في المنطقة. تشكل هذه المنافسة خطوة مهمة للمعرض لمساعدة الموهوبين في المنطقة و منحهم الفرصة للتعامل مع أهم المدراء".

 

يتم الإشتراك في هذه المنافسة عبر الموقع الإلكتروني التالي s.rafique@mediaquestcorp.comعلى أن تجري المراسلة قبل الساعة السادسة مساء بحسب توقيت دبي و قبل الخامس و العشرين من شهر آذار/ مارس . يجب أن يقيم المشارك  في دول مجلس التعاون الخليجي و في الشرق الأوسط . لا يتطلب الاشتراك  دفع رسوم مالية.