M9 تألق نموذج

الأحد 15 آذار 2015

M9 تألق نموذج

يحاول السباقون في صناعة الهواتف الذكية مرارا وتكرارا تحسين أدائهم وتقديم نموذج ناجح جدا. لذلك، عملت شركة اش.تي.سي HTC على تحسين هاتف M8 الذكي، الأكثر أناقة في عيون الكثير من الناس.


ترقى HTC من خلال نموذج HTC One M9 إلى مستوى التوقعات بطريقة توحي بالابتكار الممكن تحت الضغط. صمم النموذج لينضم إلى فئة HTC One ، وتحاول الشركة تقديم أفضل الهواتف المعدنية، الأمر الذي لا يستهدفه صانعو الهواتف الذكية كثيراً.

 


الإنطباع الأول


يتألق نموذج M9 لأنه الهاتف الذكي الأكثر أناقة في العالم. حين يرى المستهلك الهاتف، يتساءل عن سبب ابتعاد الشركات صانعة الهواتف الذكية عن الهواتف المعدنية.


واجهة Sense 7 UI أسهل للاستخدام والحفاظ على البيانات الرقمية هو وسيلة جيدة لإسعاد المستخدمين. عند الإنطباع الأول، ظهرت الكاميرا مشابهة لتلك الموجودة في M8. ولكن، بعد تفقد النسخة الأولية للبرنامج، تظهر تحسينات في المنتج النهائي. انها لا تزال من بين أفضل كاميرات الهواتف ذات نظام تشغيل أندرويد. اتضح أيضاً أن الهاتف لا يعاني من مشكلة الإحماء، وذلك نبيجة متوقعة في ظل استخدام معالجات كوالكوم الراقية. عموما، يعتبر هذا النموذج من أفضل الخيارات للراغبين في شراء هاتف أندرويد متميز. أمّا HTC فتملك بالتأكيد الميزات التي يطمح لها السوق والمستهلكون. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا الهاتف أن يكون منافساً لسامسونغ الجديد غالاكسي S6.