"الطاير موتورز "ترعى الفروسية في دبي

الأربعاء 11 آذار 2015

فاز الفارس علي خلفان الجهوري بسباق جميلتي للقدرة البالغ 120 كلم برعاية الطاير موتورز .


بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وغيرهم من الشخصيات، تألقت مدينة دبي في فعاليات سباق جميلتي للقدرة المخصص لسباق الأفراس لمسافة 120 كلم.


تمكن الفارس علي خلفان الجهوري من تقديم أداء استثنائي على صهوة الفرس "زافيرا" من إسطبلات الوثبة، بعد أن استطاع تعويض فارق 8 دقائق، وتخطى خيول الصدارة واحدا تلو الآخر، ليصل إلى خط النهائية أولاً، محققاً زمناً قدره 4:29:08 ساعة، بمعدل سرعة كبير بلغ في المرحلة النهائية 36.77 كلم في الساعة.


وجاء سيف أحمد المزروعي في المركز الثاني على صهوة الفرس "اينهوا تيجالا" من إسطبلات "أم آر أم" بزمن قدره 4:30:29 ساعة، فيما حل ثالثاً الفارس الشيخ حشر بن محمد ثاني جمعة آل مكتوم على صهوة "منسف كواتري فينتس".


بذلك، أهدى الفارس علي خلفان الجهوري اسطبلات الوثبة لقب السباق الذي أقيم بتنظيم نادي دبي للفروسية، وبالتعاون مع اتحاد الفروسية، ورعاية مجموعة الطاير موتورز.


في هذا الإطار، يُذكر أن المنافسين الخمسة الأوائل غادروا السباق في سيارات رانج روفر Range Rover. حصل الفائز بالمركز الأول على Range Rover Sport Dynamic والفائزان بالمركز الثاني والثالث نالا Range Rover Sport HSE أما الفائزان بالمراكز الرابعة والخامسة فغادرا المنافسة في Range Rover Evoque Dynamic.