مهرجان سباق الخيل العربي

الأربعاء 11 آذار 2015

مهرجان سباق الخيل العربي

في مهرجان سباق الخيل العربي: Burning Fleet "بيرننج فليت" بطل الجولة الأولى للجوهرة الثلاثية


تُوج الجواد "بيرننج فليت" بإشراف جيرنستو توريز، وبقيادة الفارس أرنستو فالديز خيمنيز، بطلاً للجولة الأولى من الجوهرة الثلاثية من سباق كأس الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للفئة الأولى.


في سباق الخيول العربية الأصيلة، فاز إبن الخمس سنوات و Burning Sand ، بجوائز مالية قدرها (45 ألف دولار)، على مضمار سام هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية.

 

وحصلت الفارسة الإيطالية ربيكا سميث على صهوة الجواد "ساند أون فاير" بإشراف سكوت باول بلقب الجولة الرابعة من بطولة العالم لـمونديال سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات "إفهار" World Championship IFAHR Cup Stakes البالغ إجمالي جوائزها المالية (38.500) دولار.

 

في سباق Amethyst Jewel، جاءت الانطلاقة لصالح "سامي في" Sammy V قوية بحيث تقدم مبكراً إلى الصدارة، لكنه لم يتمكن من مواصلة تقدمه، بعدما استنفد مخزون طاقته ليعود Burning Fleet إلى الصدارة.


وصفت لارا صوايا ، رئيس لجنة سباقات السيدات والفرسان المتمرنين في الاتحاد الدولي "افهار" بالحدث المثير للحماس لما جذبه من مشجعين في سام هيوستن في تكساس. أما بالنسبة لسباق Shaikh Zayed Bin Sultan Al Nahyan Cup Emerald Green فسيتم في Pleasanton وكأس Shaikh Zayed Bin Sultan Al Nahyan Cup Diamond سيجري في Los Alamitos.