الممثل جيرارد باتلر في دبي مول

الخميس 12 آذار 2015

الممثل جيرارد باتلر في دبي مول


لا تنسوا هذا الحدث :نهار الجمعة الواقع في العشرين من شهر آذار/ مارس، سفير عطر BOSS BOTTLED، الممثل جيرارد باتلر، سيكون في دبي مول للإحتفال بعطور بوس و إطلاق العطر الجديد BOSS BOTTLED INTENSE

 

إبتداء من الخامس من شهر آذار/ مارس و صاعدا، يمكنك  شراء عطر بوس من الحجم الكبير من معرض باريس وستنضم الينا للترحيب بممثل هوليوود جيرارد باتلر في العشرين من شهر آذار/ مارس في دبي مول.

 

جيرارد هو الخيار الأنسب لتمثيل عطر BOSS BOTTLED بسبب تجسيده الرجولة العصرية . و يقول:" إنه شرف لي أن يتم تعييني سفيرا لهذه العلامة التجارية الراقية. لطالما اعجبت بمجموعة هذه الماركة الكلاسيكية و العصرية و أحاول دائما أن أدمجها مع اسلوبي الشخصي. يقدّم عطر BOSS BOTTLED  جوهر الرقي الذي يندمج في الحياة اليومية".

 

في خلال هذا الشهر ،سيتم إطلاق  عطر BOSS BOTTLED INTENSE الذي يكشف عن هوية الرجل العصري ، الرجل الذي يتمتع بقوة الشخصية و بشغف عميق و المليء بالإصرار و الإندفاع و الذي يتمتع بجميع الصفات القوية التي تساعده على تحقيق طموحاته الشخصية و المهنية.

 

هذا العطر مثقل بروائح الخشب و البهارات و الزيوت الثمينة مع زهر الليمون الأخضر التي تكوِّن عطرا فخما مع طباع ذكورية لافتة للأنظار.

 

لكي تحصل  على فرصة للقاء الممثل جيرارد باتلر  عليك أن تشتري  أي عطر بوس من الحجم الكبير من معرض باريس و التوجه إلى هذا الإحتفال الواقع في العشرين من شهر آذار/ مارس، الساعة السادسة مساء في دبي مول .

 

www.hugoboss.com