مجموعة Vasco Da Gama من مونبلان

الأحد 08 آذار 2015

مجموعة Vasco Da Gama من مونبلان

 

استوحى مصممو ساعة The Montblanc Heritage Chronométrie من الباحث Vasco Da Gama وإرث Minerva التجديد في السّاعات لتوحيد هذه الخبرات مع صناعة الساعات السويسرية التي تبغى اقصى درجات الدّقة لخلق مجموعة جديدة ومميّزة.
 
 
قدّم مونبلان مبادرة إجلال للباحث Vasco Da Gama فأصدر مجموعات محدودة، وأدخل فيها حركات جديدة تمّ تطويرها في المشغل الذي يتميّز بالدّقة والكمال. 
 
 
لتكريم هذا  الباحث الرصين  وروحه التواقة الى  الاستكشاف والمغامرة التي حملها دوما ، ابتكر مونبلان ساعة Montblanc Heritage Chronométrie ExoTourbillon Minute Chronograph Vasco da Gama Limited Edition 60
تشير البادئة اليونانية "Exo" إلى التّوربيون المُبتكر، الذي يضع عجلة التوازن خارج القفص. وبعد ان تنعزل عن داخل القفص المعيق، تهتز عجلة التوازن تزامنا  مع انسياق في سرعة اعلى.  تم اختبار الدقة والأداء الوظيفي لـ Manufacture Calibre MB R230  في مختبر Montblanc Laboratory Test 500. 
عند اشارة الساعة السادسة في هذا التصميم، يتأمّن  تصوير ليلي للسماء في النصف الجنوبي  للكرة المرصّع بالنجوم، للتذكير بالملاحة السماوية التي نفذّها Vasco Da Gama .
 
 
تمّ صنعها من الافنتورين مع تأثيرات لماعة تعرف بالaventurescence” " مع ماسة على شكل علامة مونبلان على الرقم 12. 
 
 
 اقتصرت  المجموعة على 60 قطعة فقط نسبة الى ال60 رجل الذين كانوا يشكّلون طاقم ساو غابرييل.
 
 
ولتكريم الباحث Vasco Da Gama لقيامه بأوّل رحلة الى الهند، تم ابتكار ساعة Montblanc Heritage Chronométrie Quantième Annuel Vasco da Gama Limited Edition 238، التي تحوي على تقويم مرتفع التقنية والتعقيدات.
 
 
صُنعت  نسبة الى التقاليد السويسرية وأُضيفت اليها  دلالات ثانوية تحدد اليوم والشهر إضافة الى الوقت المركزي. وما يميّز هذا التصميم هو الاشارة الى حالة القمر عند الرقم 6 الذي يتمثّل بالوان رائعة تصوّر السماء حول نجمها الاجمل. 
 
 
صنع هذا التصميم من ذهب عيار 18 قيراط .