إفتتاح متجر Vacheron Constantin في ميامي

السبت 07 آذار 2015

إفتتاح متجر Vacheron Constantin  في ميامي

 

احتفل Vacheron Constantin بافتتاح متجره الجديد Miami Design District  في ميامي مع عرض حصري لمجموعة ساعات محدودة وسلسلة نشاطات  في متحف Pérez Art Meseeum Miami .

 

تشكّل ميامي موطناً لمجتمع التصاميم، وتكريماً لهذه المدينة العريقة استعرض Vacheron Constantin المجموعة الجديدة “Voyage and ornament” وهي عبارة عن ساعات تزيينيية يعود تاريخها الى العام 1800. إضافة الى ذلك اخذ محبّي الساعات والفنّ بجولة حول الابداع الفني الذي تقدّمه هذه المجموعة الرائعة. 

 

وقد تألّفت من 22 ساعة تاريخيّة من المجموعة الخاصّة للمشغل، والّتي تمّ اختيار كلّ واحدة بعناية لتمثّل الحركات الفنيّة الكبرى للتّقنيات التّزيينيّة في العالم. 

 

ويقع Miami Design District في قلب مدينة ميامي التاريخي، ويستقبل الزائرين من كافّة اقطاب العالم، ويقدّم صانع ساعات متمرّن ليساعد الزّائرين وهواة تجميع الساعات ويرشدهم ويدلهم بالنصائح استناداً الى خبراته، ويعرض مجموعات عدة من الساعات المصنوعة في جينيف ، وتصاميم المتجر الخاصّة. 

 

في المناسبة ،تمّ إصدار مجموعة ساعات محدودة من Vacheron Constantin احتفالاً باقتتاح المتجر وأطق عليها اسم Overseas Chronograph وهي متوفّرة حصرياً فيMiami Design District.
 
 
تتألّف هذه المجموعة من 30 ساعة فقط ،وهي مصنوعة من الذّهب الزّهري من الخارج، يتميّز داخلها  بالأزرق اللازوردي الذي يعكس المياه الاستوائية المحيطة بميامي، وهي بطبيعة الحال ساعات مضادّة للمياه لعمق يصل الى 150 متر.
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة