تطبيقات تجعلك منظماً جداً

الاثنين 09 آذار 2015

تطبيقات تجعلك منظماً جداً

إليك عددا من التطبيقات التي ترفع من نسبة انتاجيتك وتنظيمك لأمور العمل.


تطبيق Sunrise


إنه تطبيق رائع وسهل ويعمل مع نظامي تشغيل ايفون واندرويد. يتناغم مع Google Calendar بسهولة ويوفر المراجع البصرية ليجعل تقويمك المشوش أكثر وضوحا للقراءة. بالإضافة إلى أن التطبيق جميل،  قادر على تنظيم كل الأحداث المقبلة في حياتك، وهو 100 بالمئة مجاني.


تطبيق Pixie


يعبّر التطبيق عن تكنولوجيا جديدة ومبتكرة تجمع بين عالم الواقع والعالم الرقمي ليبني شبكة خاصة بأمورك. يستطيع التطبيق التعرف على أي غرض عن بعد ليجده من خلال التعاون مع تطبيق آخر يعطي صورة بصرية للغرض. لذا، وداعاً للأيام التي نفقد فيها المفاتيح والمحافظ.


تطبيق NoteSuite


إجمع جميع ملاحظاتك وملفاتك في ملف واحد منظم. يمكن ان يستخدمه حاملو اجهزة ماك Mac وايفون وهو عنصر مهم لتلبية حاجات ادارة المشاريع. لا يحفظ هذا التطبيق معلوماتك فحسب، بل ينظم صفحات الويب والتسجيلات والصور على اي صفحة.


تطبيق Mint


يسهّل هذا التطبيق عملية مراقبة الأمور المالية والمدخرات وهو مجاني. يسمح لك هذا الأخير بإدارة حساباتك المصرفية، بطاقات الإئتمان والاستثمارات. يساعدك أيضاً في خلق ميزانية، إدارة الأموال والتطورات بحسب الأموال المصروفة.

 

تطبيق Coach.me


يستطيع مستخدمو اندرويد وايفون استعمال هذا التطبيق الذي يؤمّن تواصلا مع مدربين خبراء.يساعد عدد كبير من البيانات ومجموعة من المختصين  المستخدم في التقدّم. إن كنت ترغب برفع انتاجيتك والتطور والتحدي، فهذا التطبيق مثالي.
 

أحدث الأخبار السبّاقة