الفردان بريميير موتورز ترعى الرياضة القطرية

الأحد 08 آذار 2015

الفردان بريميير موتورز ترعى الرياضة القطرية

الفردان بريميير موتورز هو الناقل الرسمي في بطولة قطر توتال المفتوحة‏‏ للتنس 2015


دعمت شركة الفردان بريميير موتورز، الوكيل الحصري لجاكوار ولاند روڤر في دولة قطر بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس لعام 2015،جرت  البطولة في مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش Khalifa International Tennis and Squash ، حيث خصصت شركة الفردان بريميير موتورز أسطولا يتكون من 45 سيارة جاكوار ولاند روڤر لتعزيز الراحة وأجواء الرقي والتميز أثناء نقل مجموعة متميزة من أفضل لاعبات التنس في العالم، وفرق العمل من وإلى الملعب.


قال ربيع عطايا، مدير عام شركة الفردان بريميير موتورز في هذه المناسبة،: "نفخر بكوننا الناقل الرسمي لأهم الأحداث الرياضية في العالم، من خلال تقديم تجربة نقل مريحة وفاخرة للاعبات وفرق العمل ".


وأضاف: " نحن ماضون قدماً في دعم المواهب والفعاليات الرياضية العالمية بالتعاون مع Qatar Tennis Federation لتعزيز رؤية قطر المتمثلة في كونها المركز العالمي الجديد للفعاليات الرياضية البارزة، لتصبح مقصداً نوعياً لهواة الرياضة".


في هذا الإطار، علق سعد المهندي، مدير بطولة قطر للتنس قائلاً:"تفتخر Qatar Tennis Federation بدعم الناقل الرسمي في البطولة Alfardan Premier Motors للسنة الخامسة على التوالي وسنستمر في توطيد العلاقات في المستقبل".


تعكس Alfardan Premier Motors الصورة الراقية لعلامات السيارات الفخمة ويقترن اسمها بالسوق القطري لما لها من أهمية على صعيد خدمة الزبائن.

 

live.landrover-me.com