حاسوب Xperia Z4 اللوحي

السبت 07 آذار 2015

حاسوب Xperia Z4 اللوحي

كشفت سوني  النقاب عن Xperia Z4 العامل بنظام تشغيل اندرويد.


سربت سوني معلومات عن Xperia Z4 قبل المؤتمر العالمي للجوال Mobile World Congress. رُصد من خلال تطبيق Xperia Lounge ، موعد الكشف عن الجهاز ولكن أزيلت الصور والتفاصيل لاحقاً، لتبقى لقطات عن الجهاز منشورة على theXperiaBlog.


ما ظهر، وانكشف حتى الان ، صورة حاسوب نحيف، عليه دائرة زر التشغيل. يشبه Z3 Tablet Compact الذي صدر أواخر العام الماضي، و لم يتحدد حجم الشاشة.


ومع ذلك، يفترض ان تكون الشاشة بوضوح ودقة 2K، اي 1536 × 2048 بكسل. تجعل  اشارة 2K  الأمر أكثر إثارة للإعجاب مما هو في الواقع، بوجود غالاكسي Note Pro بشاشة ذات وضوح أكبر. تعد الصورة أيضاً ب"أحدث معالج سريع"، و "ريادة في أداء البطارية." هل يعني ذلك أن Z4 مزود ب Snapdragon 810؟


تدور الشائعات على عدد من أجهزة Xperia Z4 وعرضها خلال المؤتمر العالمي للجوال، بدءا بنظام اندرويد لللهاتف الذكي، وZ4، واخبار Walkman. من غير المحتمل ان تطلق سوني Z4 اللوحي من دون إرفاقه بهاتف Z4.


سارت  سابقًا شائعات عن Z4 Tablet Ultra، التي تفاخر بمواصفات خيالية - اي 4k، شاشة 12.9 بوصة ، و 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على سبيل المثال. لكن، لا ضمان حول الإفراج عن هذا الجهاز في المستقبل القريب.