استون مارتن Vulcan

الجمعة 06 آذار 2015

استون مارتن Vulcan

نعرض عليكم Aston Martin Vulcan التي تولد 800 حصان وهي أهم إنتاجات الشركة حتى الآن.


إذا كنت تعتقد أن أستون مارتن DB10 الخاصة بفيلم جيمس بوند المقبل تبدو جيدة، انتظر حتى ترى طبعة فولكان المحدودة بسعة 7.0 ليتر، و12 اسطوانة. تم أخيرا الكشف عنها كوحش المسار قبل معرض جنيف وهو حقاً طرازٌ مذهل.


يستعير اسمه من الإله الروماني ، وهو طبعة محدودة سوبر بالإضافة إلى كونه أجمل ابتكار لأستون مارتن منذ One-77. وسيتم إنتاج 24 وحدة فقط ، مما يجعل هذه الطبعة محدودة حقا. تحوي السيارة 12 اسطوانة وسعة 7.0 لتر تحت غطاء محرك ينتج ما يزيد عن 800 حصانا، بسعر 1.5 مليون جنيه إسترليني أو 2,33 مليون دولار. وصف الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن الدكتور أندي بالمر فولكان ب"السيارة الرياضية لعشاق السيارات الرياضية الحقيقية"، واعدا أن فولكان "تضع معيارا جديدا في فئة السيارات السوبر فاخرة."


تم تطوير المحرك بالتعاون مع سباقات أستون مارتن Aston Martin Racing ، بالاعتماد على خبرة GT لرياضة السيارات. تدعم ألياف الكربون الهيكل وهي أحادية خفيفة الوزن تم تجميعها من شركة شريكة لرياضة السيارات إسمها MULTIMATIC. 

 

وجّه الضغط إلى العجلات الخلفية بقياس 19 بوصة واطارات ميشلان Michelin من خلال ناقل حركة تتابعي من ست سرعات.

 

يتميز فولكان بنظام تفاضلي محدود الانزلاق وأنبوب عزم دوران من المغنيسيوم مع دعامة من ألياف الكربون. قوة الكبح  توفرها مكابس بريمبو Brembo وأقراص فرامل السباق السيراميك الكربون .


يُعرض على جميع مشتري أستون مارتن فولكان فرصة للتدرب مع السائقين المحترفين خلال سلسلة من الأحداث باستخدام سيارة سباق One-77.

 

 للتمتع بقيادة افتراضية ،يمكنكم حجز فترة زمنية  في قاعدة الأداء Base Performance Simulators التابعة لتيرنر Turner .