ميزات موتورولا E

الخميس 05 آذار 2015

ميزات موتورولا E

أطلقت موتورولا موديل Moto E الجديد الذي يبلغ سعره 149 دولار من دون ميزات البيانات وذلك لاستهداف المتسوقين الباحثين عن جهاز بسعر مقبول.


تشمل فضائل E Moto رسم النموذج الصناعي الصلب والذي لا معنى له. الجهاز ثقيل وسميك مقارنة بالطرازات الأخرى، وهذا ما يُعتبر في الوقت نفسه  فضيلة لمن يبحث عن هاتف كبير الحجم. تساهم طريقة التركيب واستبدال التغليف، بالإضافة إلى المفاتيح والكاميرا الخلفية في جعله هاتفاً أثمن من سعره الواقعي.


منصة Lollipop كبيرة دائماً، وتتناغم جيداً مع المعالج رباعيّ النواة كوالكوم Qualcomm في Moto E. أما من حيث البرمجيات، ذهبت موتورولا في نهجها إلى عوامل غير معقدة، مما يعني أنك تحصل أساسا على تخزين Android ، بالإضافة إلى ميزات عملية. وتشمل هذه الأخيرة وجه معصم مزدوج لتحريك الكاميرا من أي مكان، وهو أمر مفيد، ولو كان خطيرا، ويضيئ الهاتف  عند كشف حركة مجاورة.


قد يستمتع البعض باستبدال الغلاف بخيارات الألوان المختلفة: إنها ميزة بسيطة، ولكن موتورولا جعلت من السهل جدا إزالة واستبدال هذه الغلافات، مما يعني أن حاجز تغيير شكل جهازك مع خيارات التخصيص أصبحت أقل متعة. لا يبدو أمراً مهماً، ولكنه يغيب عن الأجهزة الأغلى ثمناً.


يندرج Moto E  في لائحة الجيل الجديد ،يشكل شراؤه  صفقة من ناحية السعر. وسيخضع لمزيد من التجارب  لدعم الانطباع الايجابي  الأول بشأنه.