مشاهير الأوسكار وسياراتهم

الخميس 05 آذار 2015

مشاهير الأوسكار وسياراتهم

قبل أن تطأ أقدامهم السجادة الحمراء وقبل أن يتباهوا بملابسهم من ماركات فيرساتشي وديور وارماني وفلنتينو، يخرج مشاهير هوليوود من السيارات الفخمة التي سنتكلم عنها وفق الاتي:


Cadillac Escaladeكاديلاك اسكاليد


تشكل كاديلاك إسكاليد 2015  حالياً منصة ليموزين مشروعة. الركوب فيها سلس وهادئ. تتميّز مقصورتها بانتمائها  إلى الدرجة الأولى ، يتوفرفي  السيارة  الجلد اللين والمرن، تغتني بتقليم الخشب والمساحات الخاصة بالنجوم و"حاشيتهم"، تحوي أيضا شاشات الفيديو لضمان اعجاب النجم بأدائه على طول الطريق وليس في الحفل حصرا.

 

 BMW I8 ب.م.دبليو

يحاول بعض المشاهير كل عام إظهار ميلهم الى  المحافظة على البيئة من خلال ظهورهم في سيارة بريوس عادية. بفضل BMW، يمكنهم إظهار شغفهم البيئي من دون عامل dweeb  بل عن طريق الوصول الى السجادة الحمراء في I8.


Maserati Quattroporte GTS مازيراتي كواتروبورتي

في حين يمكن للمشاهير الحصول على W12، و أودي A8 ب 500 حصان و BMW 760Li V12، 535 حصانا ومرسيدس S600V12، بقوة 523 حصان لقيادة رائعة، يفضّل البعض الآخر المازاراتي. وحين يحضر أحد المشاهير إلى مسرح دولبي في مازيراتي كواتروبورت، يستدير الحضور لإعلان وصول 523 حصانا، توربو V8 اي مازيراتي التي تقلّه بأناقة استثنائية.


Bentley Mulsanne بنتلي مولسان

يمكن القول أن مقصورتها من الأفخم بين كل الطرازات ، وإن كنتَ تتساءل عن سرعة هذه السيارة، فهي تحتوي على سعة 6.75 لتر V8 توربو مزدوج قادر على إختطاف المشهور بعيدا عن المصورين. تنطلق من صفر إلى60 ميل في 4.8 ثانية فقط. ومع 190 ميلا في الساعة كسرعة قصوى ، لا يمكن لأحد اللحاق بسائقها -النجم .