فورد موستانغ وجوائز السلامة

الثلاثاء 03 آذار 2015

فورد موستانغ وجوائز السلامة

حصلت موستانغ Mustang 2015على أهم تقييم سلامة من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة National Highway Traffic Safety Administration .

 

قدمت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة لموستانغ 2015 علامة تنتمي إلى فئة الخمس نجوم في برنامج تقييم السيارات الجديدة .

 

تحوي موستانغ ضعف عدد الوسائد الهوائية، وضعف عدد أجهزة الاستشعار وتكنولوجيا حزام الأمان الضاغط بالمقارنة مع الطراز السابق.

 

موستانغ الجديدة هي السيارة الأولى التي تقدم محركات من أربع وست وثمانية أسطوانات ،ينتج كل منها ما لا يقل عن 300 حصانا. 304 حصان لسعة 3.7 لتر V6، و V8 وسعة 5.0 ليتر ، و325 حصانا لمحرك سعة 2.3 لتر EcoBoost®

 

" بنيت موستانغ الجديدة من الألف إلى الياء" بحسب كارل دمان، كبير مهندسي موستانغ. "هي أكثر دقة، وأكثر قوة وتملك ما احبّه الناس في موستانغ على مدى السنوات الخمسين الماضية."

 

تصل موستانغ الجديدة حاليا إلى وكلاء فورد في منطقة الشرق الأوسط.

 

تتميّز بالسلامة، والتحكم شبه الذاتي وخدمات تساعد السائق .

 

تحوي موستانغ 2015 عددا لا يحصى من تجهيزات السلامة التي تهدف إلى حماية السائقين والركاب، وكذلك ميزات مساعدة لتحكم شبه- ذاتي للمالكين الجدد.

 

تشمل ميزات السيارة تصميما جديد ا للوسادات الهوائية ، ضعف عدد أكياس الهواء في السيارة، ومجموعة مهمة من أجهزة الاستشعار وزيادة في الإضاءة الخارجية.

 

كما تقدم فورد موستانغ تقنيات التحكم شبه الذاتي المبتكرة بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكيفي. وتشمل ميزات مساعدة السائق BLIS® وتنبيه المرور Cross-Traffic Alert.

 

يُدعّم التصميم الجديد الأنيق من موستانغ بسقف منحني يمتد حتى الناحية الخلفية منها بنسبة أداء من الطراز العالمي مع مجموعة من المحركات المتاحة، بما في ذلك توربو 325 حصان EcoBoost® سعة 2.3 لتر وتحديث لسعة 5.0 ليتر V8 مع أكثر من 420 حصان.