اختبر حياة الملوك في Waldorf Astoria

الثلاثاء 03 آذار 2015

اختبر حياة الملوك في Waldorf Astoria

 

إذا كنت واحدا من محبّي حياة الرفاه ، فعليك دون شكّ اختيار King Tower Suite الذي ينتشر على مساحة 135متراً مربّعاً في والدورف أستوريا في رأس الخيمة.
 
 
 يشكّل المسكن المثاليّ ، بغضّ النّظر عن طول رحلتك.
 
 
يقدّم منظراً خلاباً يطلّ على ملعب للغولف العملاق والبحر الرّائع، على طول 170 متراً مربّعاً، ويتوفّر أيضا King Tower Suite آخر يمكنك اختياره وفق ما تتذّوق وتحب.
 
 
 وان كنت ممن يبحثون عن الفرادة ، ستختار من دون تردد King Tower Suite الذي يقع في طابقٍ مستقلٍّ مع مصعد VIP مع منفذ مباشر الى المنتجع SPA.

 

ويتميّز هذا الجناح الفسيح بغرفتي نوم بحجمٍ مَلَكيّ منفصلتين للملك والملكة مع حمامين خاصّين، وبهوٍ كبيرٍ ومنطقة لتناول الطّعام ومطبخ كامل التّجهيزات.

 

يضيف تصميم هذا الجناح الفخم والرائع ،إلى حجمه الفسيح لاستقبال الضيوف، عرضاً مذهلاً للبحر المهيب.

 

أما الغرفة الممتدّة عبر 84م2، فتقدّم صالة واسعة شاسعة، مجهّزة بتلفاز HDTV LCD ذات 42بوصة، وآلة لاجهزة الهواتف والآيباد وآلة لصنع القهوة. 

 

وفي حين يتّخذ سرير الملك مركز الصّدارة في الجناح ،تقوم غرفة منفصلة لتغيير الملابس، ومكتب للعمل مع خدمة الإنترنت لاسلكية بسرعة عالية وخطّي هاتف مع خدمة البريد الصوتي، ما يضيف أجواء البذخ على الغرفة.

 

صمم هذا الجناح مع شرفة واسعة، فإنّ King Grand Junior Suite عبارة عن غرفة مذهلة مواجهة للبحر بمساحة 107 م2.

 

يوفر هذا الجناح الملكي وسائل راحة من الدرجة الأولى لضيوفه المميزين والمعتبرين ملوكا مكرمين خصوصا في غرفة جلوس مذهلة مع أريكة وحمامين. 

 

الجناح مثالي لاستضافة شخصين بالغين وطفلين.

 

أمّا جناح King Imperial Suite فهو دوبلكس فريد من نوعه منتشر على طابقين امبراطوريين بامتياز.

 

يحوي درجاً داخليّا خاصّاً به ومصعد VIP و منفذ مباشر الى المنتجع SPA.

 

هذه الغرفة مجرّد مساحة لا مثيل لها تناسب الذين يرغبون بالافضل، توفر منظراً ثميناً، ومفروشة بغرفتي نوم بحجمٍ مَلَكيّ منفصلتين للملك والملكة مع حمامين خاصّين. وتضمّ بهوا كبيرا وغرفة طعام ومطبخ. أما غرفة الجلوس فهي مفروشة كلياً مع بيانو كبير.

 

وان لم تكن من محبّي المغامرات والحركة، فيمكنك الافادة من أشعّة الشمس والتّمتع بسباحة عذبةٍ في احد المسبحين المجهّزين بامكانية التحكم في درجة الحرارة وبار للمشروبات. 

 

إضافةً الى ذلك، يمكنك التّمتع بعض الوقت على انفراد، بالشاطئ الخاص بالمنتجع، غارقاً في مناظر رملية بيضاء نقية ومياه زرقاء. 

 

المكان مثالي للهرب من مشاكل الحياة الرّوتينية، حيث يمكنك استعادة شبابك في المنتجع الذي يقدم علاجات مشهورة وذات مستوى رفيع، مثل Pure Golden Bath Indulgence و Mind, Body and Spirit Bath و Coffee - Chocolate Indulgence و Lemongrass Bat. 
 
 

waldorfastoria3.hilton.com