أديداس وحملة Take it

الاثنين 02 آذار 2015

 أديداس وحملة Take it

 

أعلنت أديداس شغفها في الرياضة مع بدء التنفيذ العالمي لسلسلة من الأفلام: Sport 15.
 
 
 وعلى مدار العام، سيروي Sport 15 قصص العلامة التجارية التي تحفّز وتلهم الرياضيين الشباب ليكونوا أفضل ما يمكن أن يكونوا عليه في أي مستوى أو في أي رياضة حول العالم.
 
 
ويظهر الفيلم الأول رموز أديداس في رياضات مختلفة من بينهم فيرات كولي وليونيل ميسي ووجيمس رودريجيز ولويس سواريز وجاريث بيل وديريك روز.
 

ويقول اريك لايدتكي، عضو في مجلس إدارة أديداس ومسؤول عن الماركات العالمية انّ " Sport 15 أكثر من مجرّد حملة. Sport 15 هو استثمار طويل الأجل في علامتنا التّجارية.

 

ويضيف" لدى أديداس إرث طويل في كلّ رياضة، وهو يتخطّى أي إرث من منافسينا. لذلك، نحن على دراية بالرياضة والرياضيين أكثر من أي شخص آخر ".

 

وسيتم تفعيل الحملة في المقام الأوّل عن طريق البث خلال الحدث الكريكيت العالمي القادم. وبالإضافة إلى ذلك، ستُحيي أديداس أيضاً القصة من خلال بدء تنفيذ الاستراتيجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال شبكة أديداس الفريدة من غرفة الأخبار العالمية الواقعة في هيرتسوجينا وراخ ولندن وبورتلاند وشنغهاي وموسكو وريو دي جانيرو.

 

وتستند جميع الأفلام على فكرة أن الرياضة تحدث في بعض اللحظات. وتحتفل أديداس بحقيقة أن كل لحظة في الرياضة هي فرصة لإعادة تعريف نفسك وخلق شيء جديد بالنسبة اليك أو الى فريقك. ففي الرياضة، لا أحد يملك الحاضر - فكل دقيقة من كل مباراة هي عرض عليك التقاطه.

 

أمّا أبطال الموسم الاوّل من Sport 15 فهم نجوم الـ NBA داميان ليلارد (بورتلاند تريل بليزرز)، يواكيم نواه، ديريك روز (شيكاغو بولز)، جون وال (واشنطن ويزاردز)، ولاعب كرة القدم الأميركية دي ماركو موراي (دالاس كاوبويز)، رمز الكريكيت الهندي فيرات كولي ورموز أديداس لكرة القدم غاريث بيل (ريال مدريد)، ليونيل ميسي (برشلونة) وجيمس رودريجيز (ريال مدريد) ولويس سواريز (برشلونة).