فيلبروكان ترتقي بحدود الفخامة للشاطئ

الخميس 26 شباط 2015

فيلبروكان ترتقي بحدود الفخامة للشاطئ

قدمت فيلبروكان قطعاً فريدة إلى أغلى زبائنها وأعلاهم تقديراً، وجاءت في شورت للسباحة مطرّز بخيوط من الذهب عيار 24 قيراطاً.

 

لمدى أكثر من 40 سنة، تُعتبر فيلبروكان الخبيرة المشهورة في ابتكار ملابس سباحة رجالية. واليوم، تدفع هذه العلامة التجارية، التي ابتُكرت في سان تروبيه خلال تلك السنوات الخالية من الهموم والمتحررة، حدود خبراتها ومعرفتها إلى الأبعد... أبعد بكثير.

 

لتلبية متطلبات أسواق منطقة الشرق الأوسط، أضافت العلامة إلى مجموعتها قطعتين فريدتين مع درزات من الذهب. ويقدم كِلا التصميمين – "السلاحف الذهبية الراقصة" (Dancing Golden Turtles) و"حلقة السلاحف الذهبية" (Dancing Golden Turtles) – تحية إجلال إلى البحر. والآن أصبحت السلاحف، التي تشكل رمز العلامة التجارية، ذهبية وتسبح عكس المناظر البحرية لخلفية موديل "موريا" (Moorea) من فيلبروكان. طُرزت برقة ودقة عاليتين في إيطاليا، وتجذب قوقعتها الضوء لتحول منتجاً كلاسيكياً للشاطئ إلى جوهرة يبحث عنها جامعو التحف. يقدم الرباط بأطراف من الذهب عيار 22 قيراطاً اللمسة الأخيرة للأناقة والرقي. تتوفر هذه القطع الحصرية مع قماش بحياكة بالذهب من بيانا كليريكو (Piana Clerico Gold Threead) كشهادة عن أصالتها. بفضل هذا الابتكار التقني والمبدع، تهدف فيلبروكان إلى تحويل ملابس الشاطئ العادية إلى تحف فنية أصلية.

 

يتم صنع هذه الإبداعات حسب الطلب وإنتاجها في نسخ محدودة.