IWC شريك عالمي لمؤسسة Laureus

الخميس 26 شباط 2015

IWC شريك عالمي لمؤسسة Laureus

IWC شريك عالمي لمؤسسة The Laureus Sport For Good Foundation.


منذ عام 2005، كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية، IWC شافهاوزن IWC Schaffhausen واحدة من الرعاة الرئيسيين لLaureus Sport for Good Foundation ، المنظمة التي تجمع الرياضة في دوري الدرجة الاولى والالتزام الاجتماعي على مستوى عالٍ.


تضم لوريوس Laureus ، Laureus World Sports Academy ، وLaureus Sport for Good Foundation وجوائز Laureus World Sports Awards للرياضات العالمية.

 

جماعياً، تشكل هذه العناصر الثلاثة جوهر لوريوس، وتسخّر قوة الرياضة لتعزيز التغيير الاجتماعي والاحتفال بالتفوق الرياضي.


المفهوم الأساسي للوريوس بسيط، رائع وشاق: تقديم الجوائز العالمية التي تعترف بإنجازات أبطال الرياضة اليوم؛ لجلب الرياضيين معاً، متّحدين في الإنجاز ولكن مقسومين في رموز الرياضة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تُجمع مكونات هذا المجتمع، لتأمين إنتشار ودعم واستثمار المؤسسين الراعين للوريوس والشركاء للعمل من خلال دعم الرسالة التي يمكن أن تساعد المشاريع الاجتماعية في جميع أنحاء العالم والتي تستخدم الرياضة كأداة للتغيير الاجتماعي. تلك الرسالة، ببساطة، هي Laureus Sport for Good.


تستقطب Laureus Sport for Good مجموعات من الناس الذين يؤمنون في قوة الرياضة لكسر الحواجز، للتواصل مع الآخرين وتغيير العالم للأفضل.

 

وتسعى لتحفيز الأمل والتغيير الإيجابي للأطفال في جميع أنحاء العالم باستخدام الرياضة كوسيلة اجتماعية. Laureus World Sports Academy هي جمعية فريدة مؤلفة من 46 شخص من أساطير الرياضة من الرياضات المتنوعة مثل كرة القدم والتنس وألعاب القوى، والتزلج وسباقات السيارات.

 

يؤمن جميع أعضاء الأكاديمية في قوة الرياضة لجمع الناس ، وتحسين حياة الشباب في جميع أنحاء العالم. تحوي الأكاديمية أعضاء مثل ادوين موسى، تاني غراي تومبسون، روبي نايش ومارتينا نافراتيلوفا الذين يقومون بزيارات منتظمة ويدعمون مشاريع لوريوس.
 

www.iwc.com