لونجين ترعى بأناقتها كأس الأمم للفروسية

الأربعاء 25 شباط 2015

لونجين ترعى بأناقتها كأس الأمم للفروسية

 أضفت لونجين، مرّة جديدة، لمستها الأنيقة إلى حدثين بارزين في عالم الفروسية: الجولة الأولى لكأس الأمم للفروسية، المنظّم تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وبطولة كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مسابقة قفز دولية رسمية ذات تصنيف CSIO 5* ومسابقة قفز دولية ذات تصنيف CSI3*. وبصفتها حافظة الوقت الرسمية، حرصت دار لونجين على أن تفيض البطولات المثيرة، التي أقيمت في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، بالأناقة.

 

الجدير بالذكر أنّ لونجين رعت مؤخرًا بطولة كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لقفز الحواجز والمرحلة الثانية من كأس الأمم للفروسية لعام 2015، المنظّم تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية. وعلى مدى تلك الأيام الأربعة التي عجّت بالأنشطة، حظي الجمهور بفرصة مشاهدة لحظات مثيرة تخلّلت سباقات الخيل.


وقد فاز الفريق القطري الذي تألّف من علي يوسف الرميحي، وخالد العمادي، وقائد الفريق ويليم ميوس، وبسام حسن محمد، والشيخ علي بن خالد آل ثاني، بالمرتبة الأولى في المرحلة الثانية من كأس الأمم للفروسية لعام 2015، المنظّم تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وتلاه الفريقان الأوكراني والمصري، في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي، بفوارق بسيطة.


رافق نهاية اليوم الأخير من كأس رئيس الدولة حدث سعيد مع الفوز الأوّل لمتسابق إماراتي، وهي الفارسة الشيخة لطيفة آل مكتوم، يليها الألماني لارس نيبرغ في المركز الثاني، والمغربي عبد الكبير ودار في المركز الثالث. بمناسبة ذلك، قُدّمت إلى الشيخة لطيفة ساعة Conquest Classic أنيقة، من الستيل والألماس، من لونجين.
 

ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار إلى أنّ ساعة Conquest Classic Moonphase المصنوعة من الستانلس ستيل، اعتُمدت بصفتها الساعة الرسمية لهذا الحدث الفخم، علمًا بأنّ مجموعة Conquest Classic مخصصة لهواة رياضة الفروسية الذين ليسوا على استعداد للتنازل عن الأناقة، وبالتالي فهي الساعات المثالية لهذا الحدث. تتمتع ساعات الكرونوغراف هذه بقطر يبلغ 42 مم وهي مصنوعة من الستانلس ستيل، الستانلس ستيل والذهب الوردي، أو الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً،كما تضمّ حركة كرونوغراف ميكانيكية ذاتية التدوير L678. أمّا قرصها الأسود أو المطلي بالفضة فيحمل 9 مؤشرات مثبتة عليه ومطلية بمادة Super-LumiNova®، بحيث يشكّل خلفية أنيقة متباينة مع نافذة عرض دورة القمر. يتسم القرص بعدّاد الـ 12 ساعة عند مؤشر الساعة 6، وعدّاد الـ 24 ساعة وقرص الثواني الصغير عند مؤشر الساعة 9، فضلاً عن عدّاد الـ 30 دقيقة ونافذة عرض اليوم والتاريخ عند مؤشر الساعة 12. يتم تحديد التاريخ بواسطة عقرب مركزي هلالي الشكل. هذه الموديلات مقاومة للماء على ضغط 5 بار، وتتميز بظهر علبة شفاف يمكن رؤية حركته المتلألئة من خلاله. زُوّدت الساعات أيضاً بحزام من الجلد الأسود، أو بسوار من الستانلس ستيل أو الستانلس ستيل والذهب الوردي مع مشبك أمان ثلاثي الطيات.

 

مع انتهاء تلك المسابقات البارزة، حرصت لونجين على ترك بصماتها الأنيقة المميزة على كلّ حدث في عالم الفروسية تُعتمد حافظة للوقت فيه.

 

لمحة عن لونجين


تأسست دار لونجين القائمة في سانت ايمييه في سويسرا سنة 1832. وتعكس خبرتها تفانياً قوياً تجاه التقليد والأناقة والأداء. تملك الشركة أجيالاً من الخبرة بوصفها الميقاتي الرسمي في أبرز البطولات العالمية وهي شريك في عدة اتحادات رياضية دولية. اشتهرت الشركة بأناقة الساعات التي تنتجها وهي عضو في مجموعة سواتش ليمتد الرائدة في تصنيع المنتجات السّاعيّة عالمياً. يرتفع شعار الشركة المتمثل بالساعة الرملية المجنّحة فوق متاجرها المنتشرة في أكثر من 140 بلداً.

 

www.longines.com