Baume & Mercier تضيء سماء معرض الدوحة

الأربعاء 25 شباط 2015

Baume & Mercier تضيء سماء معرض الدوحة

مجموعة Promesse من دار Baume & Mercier تضيء سماء معرض الدوحة للمجوهرات والساعات لعام 2015

 

أضفت الدار العريقة لصناعة الساعات Baume & Mercier على معرض الدوحة الشهير للمجوهرات والساعات الذي نُظّم من 24 ولغاية 28 فبراير تألّقاً فريداً. ويتميّز هذا الحدث البارز، الذي نُظّم في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، عن كافّة المعارض الأخرى بما أنّه المنصّة المختارة لإطلاق السلع العالمية في قطاع المجوهرات وتصميم الساعات وتصنيعها. وفي هذا العام، عرضت دار Baume & Mercier ساعتَيْن من مجموعة Promesse الكلاسيكية والثمينة التي تفيض رقةً وتعكس بقوّة التزام الماركة بالاحتفاء باللحظات الثمينة في الحياة. ازداد وجود Baume & Mercier تميزاً في الفعالية مع احتفاء دار صناعة الساعات هذه بشراكة راسخة مع أبرز وكلاء مبيعات التجزئة الفاخرة في قطر، وهي مجموعة الفردان.

 

وقد استخدمت دار Baume & Mercier هذه المنصّة المثالية لتسليط الضوء على قطعتَيْن استثنائيتَيْن من مجموعة Promesse. فالساعة الأولى هي قطعة رمزية من تشكلية الساعات الأوتوماتيكية بقطرَيْ 30 و34 مم ضمن مجموعة Promesse تحت الرقم المرجعي 10183. وتجسّد هذه الساعة نهجاً جمالياً متوازناً، حيث يعزّز الإطار البيضاوي التصميم الدائري للعلبة. في هذا الموديل، ازدانت العلبة البالغ قطرها 30 مم والسوار اللماع/الناعم والمصقول، بلمسةٍ معزّزة أضفاها لونا الفولاذ والفولاذ المغطى بالذهب الأحمر . هذا ويطغى على هذه الساعة حسّ الترف الذي يمتدّ حتى ليشمل أصغر التفاصيل. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه القطعة تتوفر بقرص ملوّن بالفضي ومتّسم بزخرفة مضفّرة بالمينا الملوّنة (drapéguilloché). وهي تدق على إيقاع الحركة الميكانيكية التقليدية والذاتية التدوير التي يمكن رؤيتها من خلال ظهر العلبة الشفاف. بالتالي، تمتاز هذه الساعة الثمينة ببساطتها ولكنّها تلفت الأنظار إليها بشدّة حين تلتف حول المعصم. إلى ذلك، تمتاز هذه الساعة بتصميم مستوحى من شعار اللانهاية لضمان الاحتفاء بلحظات الحياة المميزة واللامتناهية.

 

أمّا الساعة الأخرى التي فتنت الزوار فقد كانت إحدى إبداعات تشكيلة Quartz من مجموعة Promesse بقطر 34 مم، تحت الرقم المرجعي 10166. وتكتسي هذه الساعة المميزة التي تزاوج بين الأناقة والترف باللون الأسود. كما تشعّ العلبة الفولاذية البالغ قطرها 34 مم بسحر 61 حبّةَ ألماس متلألئةً. جديرٌ بالذكر أنّ الإطار البيضاوي، الذي تعزّزه الانعكاسات العميقة لعرق اللؤلؤ الأسود الأصلي، يضفي على القطعة بُعداً ناعماً وبالغ الرقة. بالإضافة إلى ذلك، تتألّق هذه الساعة الرمزية بقرص أسود مُضفّر بالمينا الملوّنة (drapéguilloché) ومُنقّط بأرقام رومانية ومؤشرات مرصعة بالألماس. كما أنّها تمتاز بحزام أسود لماع من جلد التمساح يفيض ترفاً ويُثبّت بواسطة بكلة تقليدية.

 

وبما أنّ دار Baume & Mercier تكرّس إبداعاتها لخلق لحظات ثمينة في الحياة والاحتفاء بها، حرصت مرّةً أخرى على أن يكون لمشاركتها في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات وقعٌ خاصّ يستحيل نسيانه.

 

www.baume-et-mercier.com