Microsoft Office تعزز دعمها لخدمات التخزين

الاثنين 23 شباط 2015

Microsoft Office تعزز دعمها لخدمات التخزين

 

عززت شركة البرمجيات العملاقة مايكروسوفت تطبيقات الOffice الخاص بها مع دعم لخدمات التخزين للطرف الثالث.
 
 
وقد أضافت الشركة طرق جديدة للربط مع Boxو iCloud Drive وتطبيقات التخزين الأخرى وصولا الى نموذج iOs للخرص على انتاجيّة Office والتي تناسيها، والتي تشمل Word و PowerPoint و Excel.
 
 
وقالت مايكروسوفت في صفحتها ، عند اعلانها لدعمها تطبيقات Office لخدمات التخزين للطرف الثالث، أن مستخدمي تطبيقاتOffice المحدّثة لـiOS سيتيح المجال لحفظ الملفات مباشرة على Box وكذلك Apple iCloud Drive، والتي تتوفّر مجانا لمستخدمي iOS. 
 
 
مع دعم لخدمات التخزين للطرف الثالث لـBox و iCloud Drive أضفت مايكروسوفت تطبيقات Officeالمحدثة لـiOS ، وقالت الشركة الداعمة انه من المرجح إضافة بعض خدمات التخزين الأخرى في الأشهر المقبلة.
 
 
أمّا الآن، فيتاح دعم خدمات التخزين للطرف الثالث فقط ضمن إصدارات تطبيقاتOffice من iOS الداخلية.
 
 
ومع ذلك، فقد أكدت مايكروسوفت أنه "من الصعب العمل" لطرح قدرات مماثلة لإصدارات تطبيقات Ofice لبرامج Android وكذلك لـ Windows 10 OS المرتقب. 
 
 
وقالت مايكروسوفت على صفحتها ، حول افتتاح وظائف تطبيقات Office - التي كانت ترتبط في البداية فقط في خدمة OneDrive الخاصّة بمايكروسوفت - لخدمات تخزين الملفات الطرف الثالث، ان ذلك يؤكد "خطوة كبيرة إلى الأمام لتحقيق التكامل في تطبيقات و خدمات Office التي تعتبر مهمة لعملائنا ".