استبعاد عادل خالد من الجولة 4

السبت 21 شباط 2015

استبعاد عادل خالد من الجولة 4

 

ضرب أفراد طاقم الفريق الاماراتي Abu Dhabi Ocean Racing بمرض في المعدة في الصين أثناء سباق فولفو للمحيطات. 
 
 
تعرض أفراد طاقم الفريق الاماراتي Abu Dhabi Ocean Racing لانتكاسة قبل الجولة 4 من التحدي في الجولة العظيمة حول العالم ، والتي تأخذ الأسطول من الصين إلى نيوزيلندا ، عندما أُصيب عادل خالد وحده بالمرض.

 

غادر طاقم عزامAzzam ميناء سانيا يوم الاحد آملاً في الحفاظ على إحدى المراتب الأولى الثلاثة  في المسابقة حتى الآن.

 

الّا أنّ الربان الانتهازي خالد كان غائباً عن الساحة بسبب توعّك في المعدة ، ما يعني اضطرار قائد ايان واكر إلى تغيير التشكيلة بشكل طارئ.
 
 
و يعني ذلك في وقت متأخر دعوة البحار الاحتياطي Alex Higby لمتابعة ال ADOR ، مع فريق Englishman الذي كان يعمل حتى الآن كمؤمّن إبحار لطاقم الشاطئ.

 

وقال ووكر "انها خيبة أمل كبيرة عدم وجود عادل على المتن ". وأضاف " لا أحد يحب تغيير تركيبة طاقم ناجحة و عادل هو جزء أهم أفراد الطاقم. إنّه لأمر محزن جداً عدم مشاركته معنا، لكنه يدرك خطر بقائه لأنّه ييزداد سوءاً أو نقل العدوى الى باقي الطاقم.
 
 
أفضّل ان يستفيد من الأسابيع القليلة المقبلة للراحة والتعافي بشكل جيد ليعود مجدداً وبقوّة لأوكلاند " .

 

إلّا أنّ الدخول الى طاقم جديد في اللحظة الأخيرة ليس بالأمر السّهل أبداً، بحسب واكر، وهو واثق من أن Higby سيكون على مستوى التحدي . " خططنا لهذا النوع من المفاجآت - مرض أو إصابة واحد من البحارة الذين يبلغ عددهم أقلّ من 30 - وقام أليكس بالكثير من الإبحار معنا قبل بدء السباق والطاقم يعرفه جيداً.
 
 
أنا متأكد من أنه سوف يقوم بعمل عظيم لنا " .

أحدث الأخبار السبّاقة