جاكييه دروز في مكاو لاندمارك

السبت 21 شباط 2015

جاكييه دروز في مكاو لاندمارك

افتتحت شركة "جاكييه دروز" العالمية العريقة للساعات بوتيكها  في "مكاو لاندمارك" بحلته الجديدة بعد إعادة تصميم الديكور والألوان لتعكس الفخامة والإبداع للشركة العريقة وساعاتها المتميزة ذات الصيت والشهرة العالمية المدوّية.

 

وتهتم دار "جاكييه دروز" بالحفاظ على التصميم والألوان ذاتها في جميع محلاتها ومراكزها حول العالم، وتعنى باختيار أماكن افتتاح معارضها ومتاجرها بشكل كبير وبحرص شديد لتعطي نفس الإنطباع عند جميع زبائنها المخلصين لهذه العلامة التجارية الفاخرة .

 

ومركز "ماكاو لاندمارك" الفخم يمنحنا جواً أنيقا يضم خطوطاً راقية وفاخرة مع لوحة من الأسود والرمادي، ويعكس تصميم الساعات الفاخرة بورشة عمل العلامة التجارية، حيث يتم التركيز على الإضاءة الساطعة على النقيض مع الخلفية السوداء الداكنة، التي تمنح الزبون متعة بصرية ودمج مبدع بين تصميم البوتيك والإضاءة والألوان من جهة وساعات "درو" الفاخرة والمميزة من جهة أخرى.

 

ان قسم ال VIP يدعو عشاق الساعات لتجربة التسوّق الحصري،وتم تصميم طاولة للقهوة بشكل رقم "دروز" المفضل "8" التي يعكس عليها الضوء بصورة خيالية رائعة على شكل قفص للعصافير، هذه اللوحة الرائعة التي يرسمها البوتيك تروي بشاعرية تاريخ هذه العلامة التجارية الرائدة على مدة 277 عاماً، وتكرّم الحرفية والإبداع المتميز لهذه الأسطورة العريقة .

 

ساعات "جاكييه دروز" تجمع بين العناصر الكلاسيكية والتصميم الحديث بالتقنيات المتطوّرة والموديلات التي تواكب خطوط الموضة العصرية.

 

استقطب بوتيك "جاكييه دروز" الجديد المتذوّقين وهواة جمع الساعات والمستكشفين لمتابعة أسطورة 277 عاماً من النجاح والإبداع والعالمية.

 

www.jaquet-droz.com