"Grande Reverso Ultra Thin" الجديدة

الجمعة 20 شباط 2015

جيجر لوكولتر العلامة التجارية ومصنّع الساعات الفاخرة مقرها "لوسانتييه" في سويسرا تعود نشأتها إلى النصف الأول من القرن التاسع عشر.

 

تملك العلامة التجارية مئات الابتكارات وآلات العيارات التي تحمل اسمها، بما فيها أصغر عيار في العالم، وأكثر ساعة يد تعقيداً في العالم والساعة المجهزة بآلية حركة ذات دوران شبه دائم.

 

حالياً، توفّر جيجر لوكولتر ثماني مجموعات ساعات مختلفة، وهي علامة تجارية تقيم شراكات تجارية متعددة في شتى القطاعات مثل حماية البحار وسباق السيارات ورياضة البولو. هذه العلامة التجارية ملك للمجموعة السويسرية المختصة في الترف ريشمونت منذ سنة 2000.

 

أطلقت شركة "جيجر لوكولتر" نمط جديد من ساعتها الشهيرة Reverso  التي هي واحدة من الرموز النادرة الحقيقية لصناعة الساعات الفاخرة.إنّها ساعة أسطورية اخترعت في 1930 خصيصاً للاعبي البولو، حيث أرادت "لوكولتر" أن تكون قادرة على حماية البلورات في ساعاتهم خلال المباريات.

 

وعلى مر السنين، ظهرت ساعة ريفيرسو Reverso من جيجر لوكولتر Jeager LeCoultre بأشكال مختلفة، وقد تم إغناء التصميم من خلال إضافة أحجام مختلفة من هذه الساعة، وإضافة تعقيدات ساعاتية جديدة مع المحافظة على طابعها والإخلاص لجوهرها المتميز،  بوجود وجهين لها بواسطة قفصها القابل للدوران والانقلاب.


وبمناسبة الذكرى السنوية الـ 80 لهذه التحفة الفنية، تختار جيجر لوكولتر أن تعود إلى الأصول الأولى لهذه الأسطورة من خلال تقديم الإصدار الثالث من ساعات ريفيرسو تحت عنوان "غراند ريفيرسو ألتراثين" إجلالاً لعام 1931، و هي مستوحاة مباشرة من الرموز الجمالية للموديل التاريخي. يتميّز هذا الابتكار بالقفص الفائق الرقة، بأبعاد رقيقة جداً، أنيقة تجعل منه تصميماً معاصراً، وتبدي خطوطها المهارة اليدوية العالية في صناعتها، وبالإخلاص الشديد للموديل الأصلي.

 

تتميّز بمينا بلون الشوكولا مع لون الذهب الوردي لقفص الساعة، بما في ذلك الخطوط التقليدية التي تشكل إطاراً لمينا الساعة. وفيما عدا الساعة 12، تكون الدلالة على بقية الساعات باستخدام علامات على شكل عصا، بينما تتخذ عقارب الساعات والدقائق الشكل الخنجري. أما السوار الجلدي، فهو المصنوع في ورشات "كازا فاغليانو" مع كل ساعة، ويتميز بأناقته وليونته وتصنيعه اليدوي مما يجعله فريداً من نوعه، بالإضافة إلى ألوانه المتعددة والمميزة الفائقة الأناقة والعصرية .

 

ونجد الشهرة العالمية لإبداعات "لوكولتر" المفضلة من قبل الكثير من المشاهير، حيث نرى المحرّر "توم كروز" الفائز بجائزة أفضل مونتاج لفلم "Whiplash" قد اختار لهذا اليوم المهم في حياته، أن يرتدي في معصمه ساعة "لوكولتر" الجديدة والمميزة "Grande Reverso Ultra Thin" التي أضافت إلى إطلالته العصرية لمسة فاخرة وكلاسيكية لفتت اليه الأضواء.

 

تعرّفوا اكثر على Grande Reverso Ultra Thin" بالضغط على الرابط التالي :

 

bit.ly/GrandeReversoUltraThin

 

www.jaeger-lecoultre.com



أحدث الأخبار السبّاقة