تدشين " كريك هايتس ريزدينسيز"

الخميس 19 شباط 2015

تدشين

تدشين " كريك هايتس ريزدينسيز."

 

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي البارحة الواقع في 18 فبراير مشروع " كريك هايتس ريزدينسيز" الذي يتألف من برجين الاول " فندق حياة ريجنسي كريك هايتس ريزدينسيز " والثاني للشقق الفندقية حيث اطلع سموه خلال جولته في ردهات وأدوار الفندق الفخم على تصاميم الاجنحة والغرف والمرافق الرياضية والسياحية والترفيهية التي تعتبر عوامل جذب للسياح والزوار من داخل الدولة وخارجها.
ويضم الفندق المطل على خور دبي والقريب من مدينة دبي الطبية صالتين للأعراس والحفلات والمؤتمرات مجهزتين بأحدث تقنيات الصوت والإنارة.

 

وخلال زيارة سموه للمشروع الذي نفذته مجموعة وصل لادارة الأصول التابعة لمؤسسة دبي العقارية في دبي أطلق ثلاثة مشاريع تنموية وتطويرية جديدة تابعة للمجموعة أولها "زعبيل بارك 1" الذي ينفذ في حديقة زعبيل الخضراء ليكون جزيرة حضرية في قلب مدينة دبي.

 

ومشروع "بوابة دبي" هو أحد المشاريع المبتكرة الفريدة اذ يمثل مدينة للابتكار والابداع وبوابة استقبال لمدينة دبي جهة منطقة جبل علي وعلى مقربة من محطة مترو دبي في جبل علي.


وحسب المجسم الذي شاهده صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والحضور فإن المشروع الواعد يعكس رؤية سموه لدبي 2021 والمتمثلة في السكان السعداء من مواطنين ومقيمين ينعمون بالعيش الرغيد ونمط الحياة العصرية في كنف مجتمع متكامل ومتناغم يوفر لافراده تجربة مثالية للعيش المستدام والعمل في مدينة ذكية .

 

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أعرب في ختام الزيارة عن سعادته بهذه المشاريع الواعدة التي ستدعم اقتصادنا الوطني وتساهم في تطوير قطاع السياحة وتنشيطه وترويجه بصورة جاذبة وواقعية تعكس واقع الحركة السياحية في بلادنا المتنوعة الخيارات كالشواطىء الخلابة والرياضات التراثية والحديثة والصحراء والمعالم التراثية والحضارية المنتشرة في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة الى جانب كرم وحسن الضيافة والاحترام الذي يحاط به السائح او الزائر لبلادنا أكان مستثمرا ام رجل اعمال ام عالما ام طالبا ام عائلة وهذا مايميز السياحة في دولتنا العزيزة ويجذب السياح والعوائل الى مدننا وصحرائنا وشواطئنا ومناطقنا كافة.

 

المصدر : وكالة انباء الامارات.
 

أحدث الأخبار السبّاقة