إصدار محدود لـ Bentley Mulsanne Majestic

الجمعة 20 شباط 2015

إصدار محدود لـ  Bentley Mulsanne Majestic

 

أطلقت بنتلي اصدار محدود لـنموذج مولسان ماجستيك في قطر وهو حصري لمنطقة الشرق الأوسط حيث هذه العلامة التجارية الأكثر نجاحاً، وسيتم بناء 15 وحدة فقط.
 
 
سيتم ارسال خمسة نماذج إلى قطر، حيث سيتم إطلاق مولسان ماجيستيك في الوكالة الوجبة موتورز Al Wajba Motors في الدوحة إلى جانب Continental GT3-R.
 
 
وستشقّ خمس نماذج أخرى طريقها إلى المملكة العربية السعودية، أمّا الخمسة المتبقية فمحفوظة لدولة الإمارات العربية المتحدة. 
 
 
مستوحاة من المَلَكية، يتميّز نموذج الاصدار المحدود بخارج عاجيّ مع سرج ذات خط رفيع واحد. وتتميّز هذه السيارة أيضاً "بإشارات "ملكيّة" و سبائك العجلات21 قياس بوصة.
 
 
أمّا في الداخل، فقد تمّ تجهيز للمولسان ماجستيك مع بجلود المانيوليا عبر المقاعد إلى جانب السجاد المدبوغة بشكل كبير وكاملة مع الستائر السوداء لحفظ الخصوصية.
 
 
إنّ قائمة الخيارات الفاخرة واسعة النّطاق وتشمل ال"ماجستيك" في خلفيتها وصلات iPad ، مزيد من التأشيرات على غطاء حاملة الاكواب والخطوط الوسطية، فضلاً عن وسادتين فضفاضتين معدّلة للتتناسب مع المقاعد.
 
 
وتتميّز هذه السيارات أيضاً ببراد للزجاجات، مع زجاج بلوري والمزامير وضوح الشمس. "إنّ مولسان ماجستيك مستوحاة من من خلال فهم عملائنا للقيم الملكية التقليدية وحدة عائلية قوية.
 
 
وقال ترفور غراي مدير مبيعات بنتلي في الشرق الاوسط "وقد تمّ تلقّي فكرة الملكيّة جيداً عبر تنفيذ هذا التصميم إذ يتّصل مع أكثر النماذج فخامةً وفرادة والنماذج الفاخرة".