أهم الساعات الفاخرة في الغولدن غلوب

الثلاثاء 17 شباط 2015

أهم الساعات الفاخرة في الغولدن غلوب

سلسلة جوائز ال "غولدن غلوب – Golden Globe" هي السلسة العالمية الأولى لجوائز الأفلام العالمية و الأعلى نسبة مشاهدة على المستوى الدولي، و حفل توزيع هذه الجوائز لا يعتبر فقط سباقاً لأحدث الأفلام و أكثرها تميزاً و إنما هو موسم كبير لعرض أهم المنتجات الفاخرة من أزياء و مجوهرات و ساعات من أهم و أشهر الماركات العالمية التي يتنافس المخرجين و الممثلين على ارتدائها في هذا الحدث الضخم.


و في حفل جوائز "غولدن غلوب – Golden Globe"  لعام 2015 التي حضرها عدد كبير من نجوم هوليوود و مشاهيرها من ممثلين و مخرجين و منتجين الذين تميّزوا بإطلالاتهم المميزة من أحدث تصاميم أكبر العلامات التجارية العالمية.

 

نجد المشاهير أيضاً يتميزون في هذا الحفل بارتدائهم ساعات أنيقة و كانت ساعات " "تروفي – Trophy" حاضرة بتألق من خلال تصاميمها المتنوعة و المنفردة لتزين معاصم أهم الأسماء في عالم السينما العالمية.

 

ظهر الممثل البريطاني كولين فيرت مرتدياً ساعة "شوبارد – LUC XPS" الأنيقة من الذهب الأبيض مع حزام جلدي أسود، و هذا النموذج نفسه الذي قام بارتدائه في حفل أوسكار عام 2011، و تجمع هذه الساعة التصميم الواقعي و الكلاسيكي مع حركة ذاتية عالية الدقة بنظام الكرونومتر من قبل COSCو هي ساعة مضادة للماء بقطر 39.5 ملم.

 

كما أطل بطل سلسلة "باتمان" الشهيرة، الممثل الأمريكي "مايكل كيتون" بساعة "Bulgari Solotempo" المميزة بشعار بولغاري على طرف الساعة و هي ساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر مع عقارب مركزية متصلة بحزام أبيض.

 

و اختار الممثل "ماثيو ماكونهى" أيضاً ساعة "Bulgari Solotempo" بحزام أسود أنيق المستوحاة من تصميم بولغاري لعام 1977 في حين وقع اختيار الممثل "جاريد ليتو على ساعة بولغاري الفاخرة المصنوعة من الذهب الأصفر.

أحدث الأخبار السبّاقة