أكثر الساعات تميزاً في غولدن غلوب 2015

الجمعة 13 شباط 2015

أكثر الساعات تميزاً في غولدن غلوب 2015

كالعادة لا يكون الرجل هو الأول في لفت الانتباه في حضور الأنثى، و هذا يتجلى واضحاً في أكبر المناسبات العالمية التي يجتمع فيها أهم مشاهير العالم حيث يكون التركيز الأكبر على الممثلات و الفنانات اللواتي يبرزن جمالهن و أناقتهن على السجادة الحمراء.

 

في عام 2015، أصبح كل شيء مختلف، حيث أن الرجال المهتمين بالموضة و الأناقة باتوا يختارون بعناية فائقة أزياءهم و و أكسسواراتهم و تبقى الساعات الفاخرة التي يرتديها الرجل هي أكثر ما يجذب الأنظار إليه. و في هذا السياق، لفت مشاهير العالم من الرجال أنظار الحضور في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2015 من خلال أجمل الساعات  الفاخرة التي زينت معاصمهم.

 

أطل النجم العالمي "إيدي ريدماين – Eddie Redmayne"، الذي حصل على جائزة أفضل ممثل للدراما عن دوره في فيلم "The Theory of evertrhing"، بإطلالة ملفتة للأنظار ببذلة رسمية من "غوتشي – Gucci" و ساعة "شوبار – Chopard" الكلاسيكية المصنوعة من الذهب الزهري.

 

ظهر أيضاً "جيريمي رينر - Jeremy Renne" بأناقة كلاسيكية من خلال ارتدائه لساعة "Jaeger-LeCoultre Master Ultra Thin" ذات التصميم  الرائع كما تميز "مارك روفالو - Mark Ruffalo" المرشح لجائزة أفضل الممثلين في الدراما بساعة "Montblanc Star Twin Moonphase" العصرية .

 

.
أما نجم عام 2014 بالتمثيل "كريس برات - Chris Pratt" الذي لمع اسمه من خلال دوره في فيلم "Parks and Recreation" فقد لمع أيضاً بمظهره و إطلالته المميزة في هذا الحفل من خلال ساعته الفاخرة "Officine Panerai 1950 8 Days GMT Oro Rosso ".

 

و شهد هذا الحفل الضخم حضوراً لافتاً لآخر إصدارات أهم دور الساعات العالمية مثل " Chopard، Jaeger-LeCoultre، Montblancو غيرها العديد التي رافقت كما رأينا إطلالات أهم نجوم و مشاهير العالم لعام 2015.

 


 

أحدث الأخبار السبّاقة