احصل على 100 جيغا مجانية

الثلاثاء 17 شباط 2015

احصل على 100 جيغا مجانية

 

يتم استخدام نظام حفظ المعلومات على Cloud اكثر من اي وقت مضى، ففكرة التمكّن من حفظ ملفّ ما او امكانية العودة اليه من اي مكان تذهل جميع المستخدمين.
 
 
وبالرغم من وجود العديد من أنظمة Cloud لحفظ المعلومات، ومعظمها مجاني، الّا أنّها محدودة السّعة. ف Google وDropbox على سبيل المثال يمنحان المستخدم 15و16 جيغا على التوالي فبالرغم من كونها وسائل رائعة الّا أنّها تتّصف بالمحدودية سرعان ما تتصل بها كلمة "مجاناً".
 
 
الّا انّ Microsoft سهّلت الأمر على المستخدمين وها هي تتيح لهم مجال الإستفادة من 100 ميغا مجاناً فور التّسجيل في Microsoft Bing Rewards Program.. 
 
 
إنّ هذا البرنامج ( Microsoft Bing Rewards Program.) يمنحك الامتيازات والنقط الاضافية فقط عند استخدام Bing كمحرّك بحث على شبكة الانترنت. 
 
 
وقد تتجسّد هذه الامتيازات بعدد من بطاقات الهدايا من أماكن كـMicrosoft وAmazone و TrueBlue وProFlowers وGameStop وBurger King وiTunes، إضافة الى ربح هدايا كبيرة كـ Servivce Pro 3 وXbox One.
 
 
لا بدّ أن تكون مكافآت Bing برنامج مثير للاهتمام بحيث يمكنك الحصول على جوائز قيمة عديدة بمجرّد استخدام محرّك البحث Bing. وبما انّ Google هو محرّك البحث الرئيسي على الانترنت، يعمل مطوّرو المحركات الأخرى على تشجيع المستخدمين وشقّ طريقهم نحو السوق، فبرنامج جوائز Bing يلقى رواجا مهماً. 
 
 
من ناحية أخرى، سيناسب هذا البرنامج أولئك الذين لا ينوون إنفاق الأموال للحصول على مساحة إضافية، أو مستخدمي OneDrive. إذاً، ان كنت ممّن يبحثون عن Cloud مجانية وتنوي التسجيل في برنامج Bing، فلا شك في أنّ عرض Microsoft هو ما يناسبك تماماً.