البرنامج العالمي للأطعمة يشكر الإمارات

الثلاثاء 17 شباط 2015

البرنامج العالمي للأطعمة يشكر الإمارات

البرنامج العالمي للأطعمة يشكر الإمارات العربية المتحدة.

 

البرنامج العالمي للأطعمة للأمم المتحدة قد تشكر المدينة الإنسانية الدولية لتبرعها بمبلغ 1 مليون دولار الذي ساعد على إطعام 30.000 لاجئ سوري في مخيمات الأردن خلال شهر كانون الثاني/ يناير حين كانوا يواجهون عاصفة ثلجية قوية.

 

أتت التبرعات نتيحة حملة التبرعات التي نظّمتها الإمارات العربية المتحدة تحت شعار " ترحموا" و تحت إشراف توجيهات سمو الشيخ محمد بن راشيد آل مكتوم، نائب رئيس و رئيس وزراء الإمارات العربية المتحدة و حاكم دبي، لرفع الدعم للذين تأثروا بالعاصفة الثلجية التي ضربت المنطقة.

 

و تقول شيما الزاروني، المديرة التنفيذية للمدينة الإنسانية الدولية :" قيادة الإمارات العربية المتحدة و كرمها لمساعدة الأشخاص المعوزة قد ألهمتنا. إن تعاملنا مع البرنامج العالمي للأطعمة لتأمين الطعام للاجئين السوريين من خلال نظام القسائم أدى إلى تصرّف مباشر و سريع حيث أنّ الوقت كان حسم لإنقاذ حياة الأشخاص".

 

البرنامج العالمي للأطعمة لديه نظام مبتكر لتأمين الطعام للاجئين السوريين . عوضاً عن إعطائهم الطعام ، هذا البرنامج يؤمّن قسائم إلكترونية التي تعمل مثل بطاقات الدين ممّا يسمح لهم بشراء الطعام من السوبرماركات الواقعة في المخيمات.