تعاون Pinterest مع Apple

الاثنين 16 شباط 2015

تعاون Pinterest مع Apple

 

قد يشكّل الاكتشاف مشكلة لمطوّري تطبيقات الهواتف الذكيّة التي لم تستطع آبل او غوغل من حلّها.
 
 
ولكن بالرغم من ذلك قد يستطيع تعاون آبل مع باينترست من التوصّل الى حل ما لهذه الازمة.
 
مع بلوغ عدد التطبيقات المليون في ال Apple App Store، قد تغفل عنّا بعضاً منها والتي قد تكون مفيدة لنا وغير معروضة في التطبيقات العشر الأولى. وفي هذه الاثناء يقوم مطوّرو التطبيقات الأقل شهرة بالتذمّر من أنّ بعض التطبيقات تبقى طيّ الكتمان أثناء عملية البحث. 

 

حتى اليوم، تقوم آبل بالنقر في أساليب برينترست لتنقية الويب وتطبيق تطبيقات ال iOS .
 
 
واليوم، بالإضافة الى الأرقام الخاصّة للتعرّف الى الأماكن والمنتجات والمقالات والأفلام والوصفات، يستطيع مستخدمو تطبيقات بينتيرست بالتعرّف على تطبيقات iOS ونشرها على البرنامج. 

 

وتخوّل هذه العلاقة الجديدة مستخدمي Pinterest بتحميل تطبيقات App store من خلال التطبيقات الخاصّة ل Pinterest. 

 

وذكرت بينترست في الblog الخاص بها "لنقل أنّك لو أردت التعرّف (Pin) على بعض الافكار لتمارينك الرياضية للماراتون، فإذا رأيت تطبيقات خاصة بالرشاقة تساعدك للوصول الى هدفك يمكنك تحميلها مباشرة عبر بينترست" .

 

"عندما تصادف تطبيق Pin انقر على Install لتحميل الطبيق مباشرة على ال iPhone او ال iPad الخاص بك من دون الخروج من Pinterest (سترى فقط التطبيق Pin عند استخدامك تطبيق Pinterest على ال iPhone او ال iPad) .

 

وقامت آبل حتى الآن بتجهيز 5 لوحات تحتوي على 34 تطبيق تشير مثلاً الى التطبيقات المفضّلة المتعلّقة بالموضة أو بالطعام. وقامت آبل ايضاً على Chomp عام 2012 لمساعدة المستخدمين على البحث عن تطبيقات على أساس وظيفتها بدلاً من إسمها.