مايكروسوفت تطلق Office على اللمس

السبت 14 شباط 2015

  مايكروسوفت تطلق Office على اللمس

اوفيس Office على اللمس يظهر أفاقاً لتطبيقات ويندوز 10.

 

أطلقت مايكروسوفت أخيراً الإصدار الأولي من التطبيقات المكتبية Office الأمثل لويندوز 10. قام صانع البرمجيات بالتركيز على iOSوAndroidفي الآونة الأخيرة، بعد أن كُشف عن أفضل الإصدارات لمنصّات منافسة على منصّة موازية. هذا الأمر سيتغيّر مع ويندوز 10.

 

هل كان الإنتظار يستحق كل هذا العناء ؟

 

تظهر التطبيقات التي تعمل باللمس إمكانات كبيرة لنظام التشغيل Windows 10 والتطبيقات عليه.

 

إذا كنت تظن أنّ Office يعاني من التضخّم أو لا، ليس هناك ما يُقال حول أحدث تطبيقات Office التي تعمل باللمس : إنّها سريعة جداً. يشعر المستخدم بأنّها خفيفة ، سريعة، وحقاً سهلة الإستخدام،ومتطابقة في معظمها مع Officeلأيباد وAndroid. يقول الكاتب أنّه كان يعمل في البنوك الاستثمارية المختلفة، لذلك تجربته مع Officeواسعة النطاق، ولكن في هذه الأيام ليس لديه سوى حاجات أساسية لإبقاء العين على الأمور المالية، كنصّ بعض التقارير، وربما تحضير العروض في بعض الأحيان. يحوي إصدار Office،النسخة المنضدية على كثير من الخيارات ، ولكن هذه التطبيقات الجديدة ليست صعبة كما هي بسيطة ولا تزال كافية لإتمام الواجبات.

 

تبدو هذه التطبيقات وكأنّها عرض لقدرات تطبيقات ويندوز 10 . عملت مايكروسوفت جاهدةً لإنشاء مجموعة جيدة من تطبيقات ويندوز 8 لإطلاقها، واستغرق المطوّرين أشهر لتحقيق التوازن الصحيح من سرعة وسهولة الإستخدام، وواجهة مستخدم للبدء في إنشاء تطبيقات ويندوز 8 لائقة. إنّها على الارجح علامة جيدة أنّ مايكروسوفت تمكّنت من إيجاد صيغة مقنعة من Officeجنباً إلى جنب مع البريد القادم upcoming Mail وتطبيقات Xboxلويندوز 10، أحدث نظام التشغيل من مايكروسوفت.

 

 ويبدو أنّه سوف يكون هناك الكثير من التطبيقات الواعدة من الإصدارات الأولية من ويندوز 8.