منتجع جميرا في جزيرة سعديات

الخميس 12 شباط 2015

منتجع جميرا في جزيرة سعديات

منتجع جميرا في جزيرة سعديات


المسؤول عن جميرا غروب ، فندق فخم يقع في دبي، قال نهار الثلثاء أنه وقع عقد مع الشيخ سرور بن محمد آل نهيان لبناء منتجع في جزيرة سعديات في أبو ظبي.

 

و قال في تصريح له بأن هذا المنتجع الخمس نجوم سيكون الأفخم في أبو ظبي نتيجة موقعه الممتاز على ساحل شمال شرق الجزيرة التي ستقوم بإستضافة Louvre Abu Dhabi و متاحف Guggenheim


و من المتوقّع افتتاحه في عام ٢٠١٧ و يتضمن الفندق على ٢٩٤ غرفة و من ضمنها غرف للسبا و غرف رئيسية و فيللات خاصة و فخمة.


و أما بالنسبة للطعام و الشراب فهي تحتوي على مكان لتناول الطعام خلال جميع الأيام، و مطعميْن مشهوريْن، و بار و صالة اللوبي، و مسبح و بارات على الشواطئ،و محلات للبيع بالتجزئة و شواطئ و مسابح خارجية.


الهندسة و التصميم الداخلي و المناظر الطبيعية ستكون من تصميم شركة DBI التي صمّمت أيضاً فندق جميرافي أبراج الاتحاد في أبو ظبي.


و عند إنتهاء المشروع، فإن الخطة الرئيسية للتطوير ستكون مؤلّفة من ٧ مقاطعات لإستقبال و خدمة عدد سكاني يصل إلى ١٥٠٠٠٠ شخص.


و ستتضمّن هذه المقاطعات متاحف Louvre و Guggenheim و مراكز فنية للأداء و شواطئ تصل إلى ٩ كيلومتر و ٦ فنادق و منتجاعات فخمة و ملعب  للغولف مع شقق فخمة و سيتضمّن أيضاً على Monte Carlo Beach Club و منتزه و مارينا و ملاذ سعديات حيث سيقع منتجع جميرا في جزيرة سعديات .


و قال الشيخ سرور بن محمد آل نهيان :" في موقع بحري رائع، دعتنا جميرا لتقديم خدماتها المشهورة بأسلوبها الدافئ و الفخم . الهندسة الأصلية و التصميم الداخلي مع اللمسات المميزة و الإنتباه إلى التفاصيل تكوّن شعوراً جيداً . نستقبل الضيوف للإسترخاء على أفضل الشواطئ في أبو ظبي".


جيرالد لولس، الرئيس و المدير التنفيذي لجميرة غروب ، أضاف قائلاً :" إنّنا مسرورين لأنه تمّ اختيارنا من قبل سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان لإعمار فندق جميرة الثاني في إمارة أبو ظبي و للإستمرار بالنجاح الذي حقّقه فندق جميرا في أبراج الإتحاد.


إنّ مشروع جزيرة سعديات سيعزّز أكثر تطور أبو ظبي المستمر و المثير للإهتمام كمركز سياحي.


إنّ هذا المشروع مثير و طموح و نحن نتطلّع إلى نقل تجربة فندق جميرا الى الجزيرة".


حالياً ، تدير جميرا 22 فندق، منتجع و مقرات سكن : ١١ في الشرق الأوسط و ٦ في أوروبا و ٥ في آسيا. و ٦٢ فندق لا يزال في مرحلة التطوير.