"أيقونة عطور "دانهيل – Dunhill

الجمعة 03 نيسان 2015

أطلقت شركة "دانهيل – Dunhill" الرائدة في مجال العطور عطرها الرجالي الجديد " Dunhill Icon" أو "أيقونة دانهيل" باللغة العربية ليكون أيقونة للرجل العصري الأنيق لعام 2015.

 

يأتي هذا العطر كتجسيدٍ لفخامة دار "دانهيل – Dunhill" ، تقدمه لزبائنها كأسلوب حياة يستطيع من خلاله الرجل التعبير عن أناقته العصرية و رجولته في آن واحد.

 

يحتوي عطر " Dunhill Icon" الجديد مجموعة من المكوّنات النادرة و الباهظة الثمن  التي تجعل منه مزيجا من الروائح الفريدة و المميّزة.  استُخدمت روائح زهر البرتقال المطلق لتدمج مع الفلفل الأسود المفعم بالقوة و الحيوية.

 

وأضيفت رائحة اللافندر المميّزة التي تضفي على  العطر رونقاً خاصاً مع رائحة الهيل و عود الخشب بالإضافة إلى عدد من اللمسات الخفيفة لبعض الروائح كالبرغموت و السفرجل و طحلب السنديان و الجلد المدبوغ التي اختارها خبراء العطور في دار "دانهيل – Dunhill" الفخمة بعناية فائقة لتعطي هذا الإصدار التفرّد الذي يبحث عنه رجل عام 2015 المميّز.

 

أطلقت شركة "دانهيل – Dunhill" حملتها الإعلانية لأيقونتها الجديدة، فظهر "أندرو كوبر – Andrew Cooper" كوجه إعلاني لعطرها الطموح الذي سيطرح في الأسواق قريباُ عبر الإنترنت و في معارض العطور الكبرى بسعة 50 مل و 100 مل.

 

www.dunhill.com