عطر دولتشي اند غابانا ما وراء الكواليس

الأحد 08 شباط 2015

عطر دولتشي اند غابانا ما وراء الكواليس

دولتشي اند  غابانا انتسو : ما وراء الكواليس .

 

المضمون

دولتشي و غابانا هي عبارة عن غريزة  نقية ؛ قوة شعور  معبر عنها بحريّة.  انها قوة رجل مصمم مع قلب راسخ في التقاليد و في الوقت  عينه يتمرد في العصري.  دولتشي اند  غابانا انتسو (Dolce&Gabbana Intenso) هي عطر خشبي عطري.

 

إن  مظهرها العميق معرف بإكتشاف جديد في عالم  حاسة الشم و ذلك نتيجة إنسجام شجرة الموبيل  التي تم اعدتها من  أزهار و أوراق  شجرة  الملكوود مع إستعمال تقنية  الإفراغ .   

 

التصميم

تمثل  دولتشي اند  غابانا انتسو  الجيل الجديد لدولتشي و غبانا للرجال حيث  قلبها  مترسخ  بالتقاليد.  و في نفس النمط ، إن  انتسو تحتفل  بمشاركتها مع بر أم  بواسطة نسخها المطابق  لخطوتها الأيقونية .

 

إن زجاجة العطر هذه الكلاسيكية  المنحنية المظهر مع الغطاء الأسطواني  معبأة في زجاج  طلاء شفاف بني  غامق  اللون  و عليها يوجد  شعار   دولشي و  غبان  في ظل نحاسي .

 

الرأس

 

عند فتح  العطر يفوح  عطر  مائي مضيء  مع  الريحان الأخضر و هذا ألشعور تكمله زهرة المارغلد و  الجيرانيوم.

 

القلب

 

تأتي أولاً  رائحة  الافاندر  و من ثم  رائحة  التبغ الرجولي  المحدد  أكثر مع  رائحة جافة و ناعمة  من التبن و  النخالة .

 

القاعدة

 

روائح فاخرة  من الأزهار و البلسمك و العسل . و تأتي القوة من المزيج القوي من ألابدنم و الساندلوود و  السيبرس.  تباين منعش ، دافئ و غني  يكمل تركيبة العطر  و يشدد على اظهار السحر  الخشبي.

 

الإعلان

 

لأول تعامل  له  مع عطر   دولتشي اند  غابانا ،  يصور  الممثل كولن  فارول  دور  دولتشي و  غبانا انتسو  بعدسة المصور الإمريكي مارك سلغر المعروف بعمله الراقي و الودي و تصويره ألمذهل لنجوم  الأفلام  و الموسيقى.

 

دومينيكو  دولتشي يقول: " إن كولن يلخص جميع جوانب انتسو إذ مظهره الخارجي قيادي و  عينيه مليئتتين بالعمق و مفعمتين  بالحياة.  فهو كرجل و ممثل يمثل بإتقان القوة و الرقة و السحر و هي المواصفات التي كنا نتصورها للرجل الذي يمثل عطرنا الجديد".  

 

مزيج شجرة الموبيل

 

مزيج زهرة الموبيل هو العنصر الرئيسي في إنتنسو إذ يستعمل هذا المزيج لأول مرة في صناعة العطور.  الموبيل أو الميلكوود هي شجرة  ذي رائحة  فريدة من نوعها و تنمو في جنوب افرقيا. و يستمد اسمها من المادة التي تنتجها.

 

يتم إستخراج هذا المزيج عبر تكنولوجيا التفريغ التي تلتقط و تعيد خلق تركيبة أزهار و أوراق هذه الشجرة العظيمة. انها رائحة  جديدة حسية جداً مع روائح الأزهار و البلسمك و العسل التي تحمل ترجمة عصرية و فريدة لتأثير التبغ الكلاسيكي.  

 

www.dolcegabbana.com