أعلن عن حبك لشريكتك مع كارتييه

الاثنين 09 شباط 2015

أعلن عن حبك لشريكتك مع كارتييه

في ظل المجموعات الجديدة التي قدّمتها أهم الماركات العالمية الرائدة في الاكسسوارات والموضة مع بداية عام 2015 والتي تعطي للرجل خيارات عديدة لتقديم الهدية الأمثل لشريكة حياته او حبيبته بمناسبة عيد الحب يبقى له أن يختار الهدية الأكثر تميزاً من العلامة التجارية التي ستمنح شريكته الشعور بالتفرد والتميز.

 

في هذا السياق تبقى "كارتييه" بتشكيلاتها الراقية والمميّزة من المجوهرات والساعات النسائية هي الهدية التي ستفضّلها إمرأة عام 2015 الأنيقة والعصرية.

 

ومن ضمن هذه المجموعات نختارللرجل بعض الساعات النسائية التي ستكون الهدية الأجمل لشريكته:

 

ساعة "Rêves De Panthères "، هذه الساعة الثمينة التي تجمع بين حلم الأنوثة وقوّة السلطانات المتمثّلة بالنمر الذي يمثّل الرمز الأيقونيّ للدار الفرنسيّة، هذا التصميم المتميّز بحركة غير مألوفة متمثّلة بظهور الشمس نهاراً وظهور القمر والنجوم ليلاً.

 

كذلك يمكنك اختيار ساعة "Rotonde De Cartier Astrotourbillon Skeleton"، وهي رمز التنميق في مجموعة ساعات Cartier، وتصميمها جاء بعد بحوثٍ كثيرة أوصلت إليه. تظهر العقارب في هذه الساعة من دون وجود خلفيّة ملوّنة بل على العكس جاءت بخلفية شفافة تُبيّن تفاصيل هذا التصميم.وأيضاً لدينا تصميم مميّز من "كارتييه" هو ساعة "Ronde Louis Cartier Filigree "،وهي ساعة خفيفة الوزن نتيجة عملٍ حرفيّ عالي، يزيّنها النمر المرصّع بالماسّ وبسوارٍ جلديّ فاخر.

 

ولدينا أيضاً من تصاميم "كارتييه" الجديدة مجموعة "Ballon Bleu" المميّزة والفخمة، حيث يمكنك اختيار الموديل المرصّع بالكامل بالماس حتى مع الحزام والداخل، في هيكل من الذهب الأبيض أو الأحمر، وتتميّز بحبات الماس المتراصفة بطريقة متناسبة ومتقاربة، مع العلامة الفارقة الخاصّة بهذه المجموعة، وهي حبة السفير الزرقاء عند الطرف.

 

هذه الساعات مناسبة للإطلالات الفخمة والسّهرات الكبيرة.هذه التحف من الساعات شكّل كل تصميم منها جوهرة فنية ستمنح شريكتك الفخامة والعصرية غير المحدودة

 

لؤلؤة تزيد من جمال شريكتك وترافق إطلالتها الساحرة لتضفي رونقاً من التناسق والأناقة... نعم هذا هو ما توفّره مجموعة المجوهرات الفاخرة الفرنسية كارتييه Cartier  من خلال مجموعاتها الراقية بتصميماتها المبدعة من المجوهرات التي اتّسمت بحرفية عالية، منها خواتم فريدة من نوعها، وقلادات وبروشات فاخرة تحمل اسم"نمر كارتييه"وهي تصميمات مستوحاة من الطبيعة ومرصّعة بأفخر أنواع الأحجار الكريمة والألماس بالإضافة إلى هيكل النمر الذي يزيّن جميع قطع هذه المجموعة الجديدة والرائعة  ، كل هذا تقدّمه إليكم كارتييه Cartier  وتساعدك في اختيار الهدية الأجمل والأفخم لشريكة حياتك .

 

www.cartier.com