تقييم العلم المشترك في الطب الرياضي

الأحد 08 شباط 2015

تقييم العلم  المشترك في  الطب الرياضي

الموضوع: تقييم العلم المشترك في الطب الرياضي و النشاطات و الإصابات الجسدية.



إنه شرف كبير لنا أن نرحب بكم على الموقع الرسمي للمؤتمر الدولي للطب الرياضي و اللياقة البدنية.

 

هذا المؤتمر يهدف على جمع الطلاب مع إداريين، عمداء، مدراء، تنفيذيين ، اساتذة، باحثين، علماء، أطباء، و مدربين جميعهم مختصين بطب الرياضي و اللياقة البدنية لتأمين منتدى دولي لنشر نتائج البحث الأصلي و الأفكار الجديدة و الخبرات التطويرية العملية التي تركز على كل من النظرية و الممارسات في اجتمعنا الرياضي الدولي. موعد امتد سيكون من 23 إلى 25 اذار في شيكاغو ، أمريكا.



موضوع المنتدى سيكون حول "تقييم العلم المشترك في الرياضة و النشاطات و الإصابات و الشفاءات الجسدية".



الرياضة و التمارين و النشاطات الجسدية مهمة جداً في حياتنا إذ معظم الأمراض و الحالات متعلقة بحركة الجسد.

 

و إن كنا نمارس الرياضة و النشطات الجسدية فهنالك نسبة كبيرة لإصابات .

 

الطب الرياضي هو مؤتمر مهم جداً فهو يعرض بشكلٍ واسع الإصابات الجسدية و جميع الحالات الجسدية و العقلية التي يتعرض إليها الرياضي. الصحة الجسدية ليست مهمة للإنسان الرياضي فقط بل أيضاً لأشخاص الذين عانوا الكثير من خلل و أمراض جراحة العظام . لذلك هذا المنتدى سيكون مفيداً لمراجعة الإفتراضات مع دليل على أن الطب الرياضي هو مسار متميز لعملية الشفاء من lلإصابات و الحالات الجسدية . إن أمكس غروب إنترناشنل و من خلال مبادرتها المفتوحة للدخول ملتزمة لعمل مساهمات موثوقة و حقيقية للمجتمع العلمي .

 

امكس غروب هي منظمة حدث علمي رائدة ، تستضيف حوالي 350 أعضاء مجالس رائدين و تستعرض مجلات متاحة للجميع و تنظم حوالي 300 منتديات علمية دولية في جميع أنحاء العالم سنوياً.



يوجد في شيكاغو 9 جامعات الطب الرياضي ومؤسستين إعادة تأهيل و 8 مستشفيات جراحة العظام و الطب الرياضي . و حوالي 45 جامعات و مدارس و مستشفيات و مراكز إعادة تأهيل و مراكز بحوث متعلقة بالطب الرياضي في إلينوي .

 

.و كما يوجد في أمريكا 400 مراكز طب رياضي و جسدي و مجتمعات و جمعيات